الفصل الثالث: استكشاف القدرة وتضحية أب

455 24 18
                                    

استيقظ جين صباح اليوم التالي متحمساً للمدرسة لأجل لقاء إيزوكو مجدداً، ذهب إلى الحمام وغسل وجهه ثم بدل ثيابه ونزل إلى المطبخ حيث كان كلا والديه موجودين هذه المرة، "صباح الخير!"، صرخ ذو الشعر الفضي بحماسة وجلس إلى جانب والده الذي ضحك على تصرفه وقال: "انظروا مَن متحمس للمدرسة اليوم. صباح الخير يا بني."
ربّتَ ماسانو على رأس ابنه بحنان فابتسم ذو الشعر الفضي وجلس بجانب أبيه، "لا بأس بالدروس ولكنني متحمس لرؤية إيزو-كن أيضاً."، قال جين بحماس ثم بدأ بالأكل ووالده ينظر إليه بابتسامة. 'آمل ألا يفكر أول فور ون بالسعي خلفك. ما زلتَ تكتشف قدراتك، وأنا قد لا أتمكن من حمايتكَ كما يجب. ولكنني سأبذل ما في وسعي لحمايتكَ ووالدتك إذا ما حصل ما أخشاه.'، فكر ماسانو ثم نظر إلى يده وقد عقد العزم على حماية أسرته من أي خطر حتى لو كلفه ذلك حياته. في تلك اللحظة، أخبرتْه إيفانا بأنها ستذهب لزيارة إنكو فوافق على ذلك وقال لجين إنه يمكنه البقاء مع أمه ريثما ينهي مهامه مع الأبطال الآخرين. فرح جين لسماع ذلك وأنهى فطوره ثم أخذ حقيبته المدرسية وذهب للمدرسة مع أمه في حين ظل أبوه جالساً ينظر إلى السقف، 'آمل ألا يصيبني شيء أثناء المهمة. لا أريد أن نضطر للانتقال من هنا، فجين وإيفانا بدآ بالتأقلم بالفعل.'، فكر ماسانو ثم تنهد وأغلق المنزل بإحكام ثم ذهب إلى عمله.

في المدرسة، أوصتْ إيفانا ابنها بأن يلعب بلطف ولا يفتعل المشاكل فوعدها جين أنه سيحاول ذلك مما جعلها تبتسم وتودعه قبل ذهابها إلى منزل عائلة ميدوريا بينما دخل جين الصف وجلس بجانب إيزوكو وابتسم الاثنان لبعضهما ثم انتبها للدروس مع باقي الطلاب. ظل كل شيء هادئاً حتى انتهى وقت الدوام المدرسي، جلس جين مع إيزوكو في الحديقة العامة وأخبره بأنه يريد استكشاف مدى قدرته، "قد تكون قدرتكَ ذات قوىً متعددة. أنا متحمس لرؤية ما يمكنكَ فعله!" "لا تتحمس كثيراً يا ديكو. صديقكَ هذا على الأغلب لا يجيد سوى الدفاع والهرب بأجنحته تلك."، نظر جين إلى جهة الصوت ورأى كاتشان متجهاً نحوه بابتسامته المغرورة ولكنه بقي صامتاً ولم يرد على تعليقه الغبي، ومع هذا وقف إيزوكو في وجهه.

إيزوكو: كاتشان، هذا يكفي!

كاتشان: هاه؟ أتحاول لعب دور البطل مجدداً أيها الضعيف؟

جين: انظروا مَن يتكلم. إيزو-كن، تنحَ جانباً. *ينهض ويبتسم بخبث* لقد جاءت دمية التدريب خاصتي على قدميها~

إيزوكو: ح-حسناً. 😐 *يفعل كما طُلب منه* جين-تشان أصبح مرعباً فجأة.

كاتشان: مَن تنعت بدمية التدريب أيها الغراب؟! 💢

جين: *يقهقه* ومَن غيرك؟ هيا، ساعدْني على اكتشاف قواي.

كاتشان: *يغضب ويندفع نحوه* سأجعلكَ تندم على كلامك!

جين: *يُظهر أجنحته ويصد الهجوم ثم يدفع كاتشان للخلف* أهذا كل ما لديك؟ 😏

كاتشان: تباً لك! 💢 *يندفع نحوه مجدداً بهجمة أقوى*

Gin's Second Chanceحيث تعيش القصص. اكتشف الآن