الفصل الثاني عشر: مهمة من لجنة السلامة العامة للأبطال

182 14 13
                                    

بعد حادثة النومو، استمر ديميتري بالتدرب عند هوكس حتى في الأيام التي يُفترض به أن يرتاح فيها. وفي أحد تلك الأيام، وأثناء تناولهما الطعام على سطح إحدى البنايات، انتاب هوكس الفضول تجاه علاقة ديميتري مع أسياد الشياطين السبعة فقرر سؤاله عن ذلك. "ديميتري-كن، هل لي أن أسألكَ عن شيء؟"، سأل البطل المجنح ثم أخذ قضمة من شطيرته فابتسم ديميتري وقال إنه بإمكانه أن يسأل عن أي شيء.

"كيف بدأت علاقتكَ مع أسياد الشياطين السبعة؟ أعني بحسب معرفتي المتواضعة، فالشياطين بشكل عام لا تحب التعاون مع البشر. لذا أتوقع أن يكون ذوو الرتب العليا أكثر كبرياء."

"أجل. يمكنكَ قول ذلك."، أجاب الفتى الأوكراني ثم ابتسم بحزن متابعاً كلامه، "لم أرَ والدي الحقيقيين أبداً، فقد تركاني حين كنتُ رضيعاً على عتبة منزل رجل الأعمال الروسي السيد إيغور فولكوف. لقد كان كالأب بالنسبة لي، فقد عطف عليّ واعتنى بي حتى بلغتُ الرابعة من عمري وظهرت قدرتي. كان التعامل مع أسياد الشياطين السبعة شيئاً صعباً في بادئ الأمر، ولكنهم كعائلتي الآن. لوسيفر يتصرف كالأب ناحيتي كونه الأكبر من بينهم، رأيتَ كيف أن بيلزيباب دائماً يظهر من تلقاء نفسه كي يتصرف كحارسي الشخصي أو ليزعجني بكونه جائعاً، أسموديوس سيد دائرة الشهوة يتصرف كالأخ المنحرف الذي يحب مضايقة الجميع بخصوص علاقاتهم العاطفية، ساتان سيد دائرة الغضب متسرع ومزاجه سيء أغلب الأحيان كما أنه كان الأصعب في التعامل معه وأعتقد أنه ما زال لا يطيقني، مامون سيد دائرة الجشع يحب جمع المال بأي طريقة ولكنه يهتم لأمر الجميع، ليفياثان سيد دائرة الحسد دائماً ما يشعر بالغيرة مني لأتفه الأسباب فمثلاً عندما صادقتُ جين وتدربتُ معه بدأ ليفي يتصرف بفظاظة تجاهه حتى قام جين بفرض احترامه عليه وعلى الستة الآخرين، وأخيراً بلفيغور سيد دائرة الكسل متراخٍ وتبدو عليه اللامبالاة ولكنه أكثر مَن يخاف على سلامتي."، أنصت هوكس باهتمام منبهراً بمدى قوة العلاقة بين ديميتري وسبعة من أقوى الشياطين التي عرفها العالم، ثم أنهى طعامه ونظر إلى الشاب الأوكراني قائلاً: "حسناً. ديميتري-كن، هل لكَ أن تتصل بصديقكَ بلاك إنجل وتطلب منه لقاءنا هنا؟"

رمش ذو الشعر الأسود والفضي باستغراب من طلب البطل المجنح ولكنه لم يجادل واتصل بجين على الفور.

جين: مرحباً؟

ديميتري: بريفييت، جين.

جين: أوه، ديميتري. أهلاً.

ديميتري: هل أنتَ مشغول؟

جين: أنا الآن أقوم بجولة استطلاعية مع شوتو وإيزو-كن وإنديفار-سان.

باكوغو: *يصيح في الخلفية* أوي! أنا هنا أيضاً يا غراب النحس!

جين: وكاتشان المزعج موجود لسبب ما. 😑

ديميتري: *يضحك قليلاً* أعتذر عن الإزعاج ولكن هل لكَ أن تأتي إلى موقعي الآن؟

جين: *يعبس* هل هناك مشكلة؟

Gin's Second Chanceحيث تعيش القصص. اكتشف الآن