مضى أسبوعان منذ لقاء جين وديميتري مع دابي. لم يتحدث فضي الشعر مع أحد بخصوص ما حدث، كما أن ديميتري تكتّم عليه بطلب من جين. في أحد الأيام، كان جين وديميتري في غرفة الضيوف الخاصة بالسكن يملآن استمارات طلب التدرب في وكالات الأبطال المحترفين في اليابان، فدخل عليهما ميدوريا وأول مايت ليطمئنا عليهما.
ميدوريا: مرحباً، جين-تشان وديميتري-كن.
جين: *ينظر إليه ويبتسم* إيزو-كن، أهلاً. *يتنبه إلى أول مايت* أول مايت-سان، مضى وقت طويل منذ آخر لقاء لنا.
أول مايت: أجل. تسع سنوات تحديداً. 😅 تبدو قوياً، كوروساوا الشاب. أتطلع لرؤية ما يمكن لقدرتكَ فعله في الميدان. *ينظر إلى ديميتري* أه، لا بد وأنكَ كازانوفا الشاب، تشرفتُ بلقائك.
ديميتري: *يضحك قليلاً* الشرف كله لي، أول مايت-سان.
أول مايت: إذاً، كيف يجري بحثكما؟ هل قررتُما الوكالة التي ستتدربان فيها؟
ديميتري: *يومئ مبتسماً* أجل. سأتدرب في وكالة هوكس مع توكويامي-سان.
ميدوريا: كما تحب. ماذا عنكَ، جين-تشان؟
جين: وكالة إنديفار.
ميدوريا: إيه؟! أنا أتدرب هناك مع تودوروكي-كن وكاتشان! ألهذا تريد التدرب هناك؟
جين: ليس تماماً.
أول مايت: ما السبب إذاً؟ *يدرك أمراً* لا تقل لي إنكَ ما تزال تلوم إنديفار على ما حصل لأبيكَ وتريد تذكيره بذلك. 😐
جين: *يضحك قليلاً* لا. لقد أسأتَ الفهم أيضاً، أول مايت-سان. أنا فقط أريد لقاء الأسرة التي حاول والدي جهده لإبقائها متماسكة، وذلك لكي أكمل طريقه وأحاول جهدي لإصلاح العلاقة بينهم ولو قليلاً.
ديميتري: جين...
ميدوريا: *يبتسم قليلاً* ستكون مهمتكَ صعبة ولكنني أثق بأنكَ ستنجح.
أول مايت: وأنا أيضاً. أنتَ ابن ماسانو بعد كل شيء! ابذل قصارى جهدكَ يا كوروساوا الشاب!
جين: سأفعل!
ديميتري: *يكتم ضحكه* أنتما متحمسان كثيراً.
جين: ليستْ لديكَ فكرة!
ضحك الأربعة من الموقف ثم أنهى جين وديميتري ملء الاستمارات وقاما بإرسالها. وفي الصباح التالي، استدعاهما المدير نيزو وأخبرهما أن طلبهما تمت الموافقة عليهما وأن على كل منهما تجهيز حقائبهما والتوجه إلى المنطقة التي تتواجد فيها الوكالة التي تقدما إليها. "كوروساوا-كن، لقد لبيتُ طلبكَ وأخبرتُهم أن يبقوا أمر قدومكَ سراً عن إنديفار. حظاً موفقاً لكليكما."، ابتسم جين لسماع ذلك وشكر المدير ثم ذهب مع ديميتري إلى السكن وجهزا كل ما يحتاجانه، توجها إلى المحطة واستقلّا الحافلة التي انطلقتْ نحو وجهتها. نظر ديميتري إلى خريطة الطرق على هاتفه وقال: "همم. المحطة التالية قريبة من وكالة إنديفار. ميدوريا، باكوغو وتودوروكي سبقوكَ إلى هناك بطريقة ما."
أنت تقرأ
Gin's Second Chance
Fanfic- ماذا يحدث؟ لماذا ما زلتُ على قيد الحياة؟ من المفترض أنني ميت! - لا داعي للهلع. لقد قررتُ منحكَ فرصة أخرى. - فرصة؟ مهلاً... لماذا أنا طفل؟! - قلتُ لكَ لا داعي للهلع. لقد أعطيتُكَ حياة جديدة. استغلها بحكمة. - انتظري! مَن أنتِ؟! - ستعرف لاحقاً. لكن ا...