الفصل الخامس عشر: يوم للراحة

192 14 8
                                    

رمش جين باستغراب لما قالتْه أمه ثم نظر إلى إنديفار وشوتو اللذان ابتسما قليلاً وطلبا منه المجيء معهما. نظر فضي الشعر إلى أبيه الراقد في السرير لبرهة ثم لحق بهما مع أمه وهو لا يزال في حالة حيرة. وصل الأربعة إلى منزل أسرة تودوروكي، وهناك تفاجأ جين برؤية ري تتحدث مع فويومي فوقف محدقاً بهما غير مصدِّق لما يراه، في حين انتبهت المرأة ذات الشعر الأبيض لوجودهم وابتسمتْ قليلاً.

ري: أوه. لا بد وأنكَ جين-كن. يشرفني لقاؤكَ أخيراً.

جين: 😐

ناتسو: جين-كن، هل أنتَ بخير؟

جين: *يتجاهله وينقل بصره بين ري وإنديفار بقلق* ري-سان، هل الوضع بينكما... أعني... هل أنتِ بخير؟

ري: *تضحك قليلاً* يبدو أنكَ مرتبك. في الواقع، أمكَ ساعدتْني كثيراً. كما أنها أخبرتني الكثير عنكَ وكيف كنتَ تبقي عينيكَ على الجميع وخاصة زوجي المتهور. وبعد أن بقيتُ في منزلكم لعدة أيام، قررتُ أنه لا بد من أن أواجهه عاجلاً بدلاً من آجلاً.

جين: إيه؟ كيف أقنعتكما أمي باللقاء؟ 😐

إيفانا: استخدمتُ مهاراتي المدهشة في الإقناع! 😌

إنديفار: *يتمتم* بل خدعتِني وقلتِ لي بأن الأمر طارئ.

إيفانا: *ترمقه بنظرة استياء* لماذا تقول أنني خدعتُك؟! أليس إصلاح وضعكَ مع زوجتكَ بالأمر الطارئ؟! 😠

إنديفار: ب-بلى... ولكن... *يدلك رقبته بتوتر* جدياً، أسرة ماسانو كلها توترني.

شوتو: *يكتم ضحكه* مع كامل احترامي، أنتَ تستحق هذا.

إنديفار: 😳 ما– شوتو!

ضحك الجميع على الموقف ثم جلسوا لتناول العشاء. تحدث الجميع عن وقتهم أثناء غياب جين في مهمته وأحس ذو الشعر الفضي ببعض الارتياح كونهم بدأوا يلملمون جراحهم، ولكن كانتْ هناك مفاجأة لم يتوقعها أحد وقد جاءت من إنجي الذي نظر إلى زوجته وأولاده بعينين يملؤهما الندم وقال: "أريد أن أقول شيئاً لكم جميعاً. صحيح أنني تغيرتُ ولكن... يجب أن أبوح بما في صدري."
وجّه الجميع أنظارهم للبطل الناري وهم يشعرون بالفضول لما يود قوله. أخذ إنجي نفساً عميقاً ووجّه نظره إلى ري أولاً، "ري، لقد دفعتُكِ لتحمل ما هو فوق طاقتك. أنا آسف."، ثم وجه نظره لابنته الوحيدة، "فويومي، لقد رميتُ كل أعباء أسرتنا فوق عاتقكِ. أنا آسف."، ثم نظر بعدها إلى ابنه الثاني، "ناتسو، لقد أهملتُكَ كثيراً. أنا آسف."، وأخيراً نظر إلى ابنه الأصغر وقد بدأت الدموع تتجمع في عينيه قائلاً: "شوتو... أنا حقاً آسف للغاية. لقد حطمتُ طفولتك... حطمتُ أسرتنا كلها بسبب كبريائي."

حلّ الصمت على المكان لبرهة ليعاود الأصهب الكلام مجدداً والدموع تنهمر من عينيه، "ولو كان ماسانو معنا...لوضعتُ رأسي عند قدميه ورجوتُه ألف مرة أن يغفر لي حماقتي!"، قال بحزن ثم بدأ في البكاء بينما الجميع -بالأخص شوتو وناتسو- يحاولون استيعاب أن إنجي تودوروكي المتسلط ذا الكبرياء العالي يبكي أمامهم دونما خجل. حدّق جين بالأكبر للحظة ثم ابتسم لرؤية ردات فعل الآخرين؛ ري وفويومي قامتا بالتربيت على ظهره بينما أومأ شوتو قائلاً بأن كل شيء سيكون بخير، وردة فعل ناتسو كانت متوقَّعة نوعاً ما، "بحق الجحيم، لماذا تبكي الآن؟ جدياً، أبي. لقد حُلَّتْ المسألة بدفعة بداية من جين-كن وتدخل إيفانا-سان وانتهى الأمر! توقف عن البكاء كالأطفال رجاءً، هذا الوجه البائس لا يناسبك."، أفرغ ذو الشعر الأبيض كل ما في صدره فضحك الجميع من الموقف في حين ابتسم إنجي قليلاً وهو يفكر كم أن صديقه رجل محظوظ. بعد ذلك، التفت شوتو لجين وأخبره أن ميدوريا يريده في مبنى السكن الخاص بيو إيه كي يلتقي بشخص، فأومأ فضي الشعر واستمر في الابتسام شاعراً ببعض الراحة لتحقُّق بعض التقدم أثناء غيابه.

Gin's Second Chanceحيث تعيش القصص. اكتشف الآن