الفصل السابع والعشرون: تدمير شركة باشن

116 8 15
                                    

في صباح اليوم التالي، استيقظ جميع الموجودين في العربة وتعرف فرسان الظلال على شقيقي رودي الصغيرين رورو ولالا ثم تناولوا الإفطار معهم رغم أنه لم يكن بالشيء الكثير، بعدها غادروا المكان على الرغم من رغبة توغا في البقاء معهم أكثر قليلاً.

"حسناً، ماذا الآن؟"، سأل فودكا بفضول فأجابه جين بأنهم سيذهبون إلى مقر الشركة الرئيسي و يدمرونه تماماً. حك فودكا رأسه باستغراب وقال: "هذا جيد ولكن... هل يعرف أي منكم موقع ذلك المقر؟ لأنني لا أملك تلك المعلومة." مما جعل الجميع ينظرون إلى بعضهم البعض في حيرة أخرجهم منها فضي الشعر بقوله: "لا تقلقوا من هذه الناحية. أنا أعرف مكان جحرهم الرئيسي. يمكنني الانتقال إلى هناك وبعدها نقوم بتدميرهم تماماً. ولكن أولاً، هنالك رسالة مهمة علي إرسالها."
فهم الجميع ما عدا فودكا ما يقصده ذو الشعر الفضي الذي أخرج هاتفه وقام بإرسال مقطع فيديو إلى الأبطال المنتشرين في العالم، استخدم تعويذة الأيدي الخفية ليمسك بزملائه السبعة ثم انتقل إلى الجزيرة التي يوجد فيها المقر الرئيسي لشركة باشن.

في تلك الأثناء، كانت رسالة بلاك إنجل قد وصلت إلى الأبطال وبدأت تُبث على هواتفهم.

جين: إلى جميع أبطال العالم. معكم البطل بلاك إنجل. لقد سجلتُ هذه الرسالة ووضعتُ فيها كل استنتاجاتي وتعليمات عليكم اتباعها، لذا أصغوا إلي جيداً.

*في أمريكا*

باكوغو: هل علينا ذلك؟!

شوتو: باكوغو، اهدأ. نريد أن نسمع كوروساوا.

جين: خلال بحثي في الملفات التي حصلتُ عليها، اكتشفتُ أن المولدات ستظل تعمل حتى بعد تدمير المولد الرئيسي الموجود في الدولة نفسها، ويمكن التحكم بها بواسطة الأقمار الصناعية التي كانت تحت سيطرة سكيبتك.

*في روسيا*

إنديفار: هذا يبدو خطيراً.

ديميتري: أجل.

هوكس: مع أنني أثق ببلاك إنجل إلا أنني أتساءل من أين جاء بهذه المعلومات.

ماسانو: كيغو-كن، أعِرنا سكوتكَ رجاءً. 😑

هوكس: ح-حاضر. 😅

جين: وبسبب ذلك، أطلب من الجميع تدمير كل المولدات الموجودة في الدولة التي تتواجدون فيها. عندما تقبضون على أعضاء شركة باشن للأبحاث، قوموا باستجوابهم واعرفوا أماكن المولدات بالضبط ثم دمروها تماماً. لقد قبضنا على بعضهم بالفعل في اليابان لذا ستكون مهمة الفريق الذي هناك أسهل قليلاً.

*في اليابان*

كيريشيما: هذا رجولي للغاية! 🥲

تيتسوتيتسو: أوافقكَ الرأي يا رجل! تباً، لماذا صديقكَ هذا رائع للغاية؟! 🥲

فاتغام: *يضحك قليلاً* ربما لأنه ابن ديث ويسبر.

أماجيكي: أجل. *يتمتم لنفسه* رغم أنه يعمل في الظلال إلا أن ضوءه ساطع للغاية. ما هذا التناقض؟! T^T

Gin's Second Chanceحيث تعيش القصص. اكتشف الآن