الفصل الثامن: أسرار دفينة ولقاء غير متوقع

281 19 13
                                    

أول أسبوع لجين في أكاديمية يو إيه كان عادياً نوعاً ما، فقد كان يخرج في بعض المهمات لوحده ويذهب إلى الحديقة العامة حيث كان يلتقي صديقه الغامض عندما كان صغيراً، فينتظر لساعة كاملة ثم يعود إلى السكن بعد أن ييأس من مجيئه. في البداية لم يتجرأ أحد على سؤاله عما يفعله، ولكن في أحد الأيام أخذه ديميتري إلى ساحة المدرسة في وقت الغداء وسأله: "ما الذي تفعله كل يوم بعد الدوام؟ تغادر الحرم المدرسي لمدة ساعة تقريباً ثم تعود حزيناً مهموماً، أخبرْني ما الأمر."
"سأشرح لكَ كل شيء لاحقاً. حالياً، أود اختبار شيء ما."، أجاب فضي الشعر بهدوء ثم ترك صديقه الأوكراني وحده متجهاً نحو ميدوريا والآخرين. "جين-تشان! هل تحتاج شيئاً ما؟"، سأل ذو الشعر الأخضر بابتسامته المعتادة فرد جين الابتسامة له وقال إنه يريد تجربة شيء من قدرته وطلب منهم الإذن باستخدامه عليهم، وافقوا على الرغم من ارتباكهم وقام ذو الشعر الفضي برفع يده وتوجيهها نحوهم قائلاً: "سحر الظلام: مسح الأرواح."

عندها، لمعت يد جين بهالة سوداء وشعر الجميع بشيء غريب لكنهم ظلوا صامتين وانتظروا ليروا ماذا ستكون النتيجة، في حين وقف ديميتري جانباً يراقب ما يحدث. بعد عدة دقائق من الصمت، ابتسم جين قليلاً وتمتم قائلاً: "هكذا إذاً." ثم توقف التوهج وأنزل فضي الشعر يده، فنظر الجميع إلى بعضهم ثم نظروا إلى جين باستغراب.

ياويوروزو: آااا، كوروساوا-كن؟ ما الذي فعلتَه بالضبط؟

كاميناري: أجل يا رجل! لقد شعرتُ بشيء يخزني!

جين: ليس بالشيء الكثير. قمتُ بمسح أرواحكم واكتشفتُ أموراً كثيرة لم تذكروها لي.

ميدوريا: 😐 م-مثل ماذا؟

جين: بعض الموجودين هنا منحرفون. لن أذكر أسماءهم فهم يعرفون أنفسهم جيداً، وشخص معين يبدأ اسمه بحرف كاتشان عليه الاعتذار لكَ عن كل ما بدر منه طوال هذه السنوات، وأيضاً....

تودوروكي: أيضاً؟

جين: *ينظر إلى أوراراكا ويبتسم بخبث* اكتشفتُ بعض الثنائيات المثيرة للإعجاب~

أوراراكا: *يحمر وجهها* توقف عن النظر إلي هكذا! >//////<

تسو: قدرتكَ مخيفة، كوروساوا-تشان.

كيريشيما: أتفق معكِ. 😐

باكوغو: تشه. طبيعي، وإلا سيكون عاراً على اسم البطل ديث ويسبر.

سيرو: صحيح. كدنا ننسى أن والده هو بطل الموت الذي يحسب له الجميع ألف حساب.

مينا: سمعتُ أنه حتى أول فور ون يخاف منه.

جين: أجل. *ينظر إلى ميدوريا لبرهة ثم إلى أوياما* يوغا، أريد التحدث معكَ على انفراد.

أوياما: هاه؟ أاا، حسناً.

*يسير جين وأوياما بعيداً عن الآخرين حتى يصلا إلى قسم اليو أس جي، ويتأكد جين من خلو المكان*

Gin's Second Chanceحيث تعيش القصص. اكتشف الآن