استيقظ جين صباح اليوم التالي قبل الجميع وقام بتحضير فطائر الفاتروشكا وبعض البيض واللحم المقدد من أجل الفطور. بعد أن تأكد من تجهيز كل شيء، أخذ ذو الشعر الفضي نفساً عميقاً وصرخ بأعلى صوته: "حان وقت الفطور!" فاستيقظ الجميع وتوجهوا إلى غرفة المعيشة ليجدوا الطعام جاهزاً وجين يبتسم لهم. "آسفة. لو أنني استيقظتُ مبكراً لما كان عليكَ تحضير الطعام لنا."، قالت فويومي بارتباك فهز جين رأسه قائلاً أن هذا أقل ما يجب فعله بعد استضافتهم له في منزلهم. جلس الجميع حول المائدة وابتسم ميدوريا لرؤية صنف من الطعام كان فضي الشعر يشاركه معه في طفولتهما.
ميدوريا: هذه...
إنديفار: فاتروشكا.
الجميع: *ينظرون إليه باستغراب* إيه؟ 😐
باكوغو: وكيف تعرف أنتَ ماذا تكون؟
إنديفار: لقد كان ماسانو يتباهى دائماً بمهارة زوجته في صنعها. *يتنهد* ذلك أحد الأشياء المزعجة بشأنه.
جين: حسناً. لقد صنعتُها كما تفعل أمي تماماً. رجاء تذوقوها. 😊
قام الجميع بتناول فطائر الفاتروشكا وأعجبوا بطعمها، فأثنوا على مهارات جين الذي ابتسم وتناول إفطاره ثم همس لشوتو قائلاً: "هل يمكنكَ أن تعطيني عنوان المشفى الذي تقبع فيه أمك؟"
رمش شوتو باستغراب وسأله عن السبب فأجابه فضي الشعر بألا يقلق وأكد له أنه سيشكره لاحقاً. بعد أن أنهوا فطورهم، غادر ناتسو المنزل قبل الجميع ولاحظ جين ذلك وقال في نفسه: 'سيكون الحديث معه صعباً ولكن سأحاول.'
بعدها، قام شوتو بكتابة عنوان المشفى الذي تتواجد فيه ري وأعطاه لجين الذي ابتسم ونظر إلى إنديفار قائلاً: "إنجي-سان، اسبقوني أنتم! لدي بعض المهام لأنجزها وسألحق بكم بعد ذلك!"
قبل أن يقول أحد أي شيء، خرج جين بسرعة وركض بعيداً عن منزل عائلة تودوروكي. وعندما تأكد أنه بعيد عن الأنظار، قام بالاتصال بأمه.جين: بريفييت، أمي.
إيفانا: بريفييت، ميشكا. كيف يسير التدريب مع إنديفار-سان؟
جين: كل شيء على ما يرام. أمي، اسمعي. سأرسل لكِ عنواناً وأريد منكِ زيارته. *يقوم بتصوير الورقة التي أعطاه إياها شوتو ويرسل الصورة لإيفانا*
إيفانا: ما هذا العنوان؟ 🤨
جين: إنه عنوان المشفى الذي تقبع فيه ري-سان ورقم غرفتها. قدرتكِ يمكنها مساعدتها، لذا أرجوكِ أن تبدأي في زيارتها من اليوم.
إيفانا: مهلاً. هل تنوي...
جين: سأصلح ما كسره كبرياؤه. لقد عاهدتُ نفسي على ذلك منذ ليلة أمس. على كلٍّ، أبلِغيني بالتطورات التي تطرأ معكِ. حسناً؟
إيفانا: *تبتسم* لكأنني أسمع ماسانو يقول هذه الكلمات. كان ليقول لي نفس الشيء. حسناً، صغيري. انتبه لنفسك. وبلِّغْ تحياتي لإيزوكو-كن.
أنت تقرأ
Gin's Second Chance
Fanfic- ماذا يحدث؟ لماذا ما زلتُ على قيد الحياة؟ من المفترض أنني ميت! - لا داعي للهلع. لقد قررتُ منحكَ فرصة أخرى. - فرصة؟ مهلاً... لماذا أنا طفل؟! - قلتُ لكَ لا داعي للهلع. لقد أعطيتُكَ حياة جديدة. استغلها بحكمة. - انتظري! مَن أنتِ؟! - ستعرف لاحقاً. لكن ا...