- PART 1 -

6.1K 153 497
                                    

Hey~~💗.

الفيك من كتاباتي اتمنى يعجبكم و تدعموني عشان اتطور بالكتابة اكثر 💗

حطو كومنت بين الفقرات...

احبكم قيرلز ♥️✨✨


انجوي♥️!!
.......................................................

"سأخرج للعمل بني"


"آه ... حسنا ابي"


"هل ستبقى بالمنزل؟ أين اخيك؟"


"أجل سأبقى و أخي ذهب للعمل بالفعل مع والدتي ... انت متأخر جدا ابي"



قهقه السيد لي و خرج من المنزل بعد ان ودع ابنه، تعمل عائلة السيد لي لدى عائلة السيد بارك منذ سنين، الام تعمل كمدبرة منزل و الاب يعمل في مزارع السيد بارك، الابن الاكبر فهو يعمل كسائق خاص للسيد بارك.





بالنسبة لهيسونغ الحياة في ريف بوسان امر مخجل هو لا يريد ان يعمل لدى عائلة السيد بارك مثل بقية افراد عائلته، كان يدرس جيدا و يحصل على أعلى الدرجات في المدرسة كي يذهب الى سيؤول.




اجل سيؤول ... هذا حلم هيسونغ!

...
...
...

عائلة السيد بارك غنية جدا و لها نفوذ في كل انحاء بوسان هي تمتلك اغلب مزارع المنطقه و من يعمل لديهم يحصل على اجر جيد.




السيد بارك متزوج من امرأة كانت مطلقه و لديه ولدان و أبنة جميلة كوالدتها، كان جميع الناس في القرية يخافوون أذية اطفال السيد بارك خوفا من عقابه لهم، كانت السيدة بارك لا تسمح لأطفالها باللعب مع أطفال المزارعين او الاشخاص الادنى منهم في المستوى المعيشي.





لذا كان أطفالهم الصغار وحيدين جدا في المدرسة و لا يخرجان من المنزل كثيرا كي لا يلتقون بأطفال المزارعين الذي يرونهم كخدم لهم فقط، أما أبنهم الأكبر فكان متمردا قليلا و يهرب من المنزل عندما ينشغل والده مع المزارعين و تنشغل أمه مع أخويه او مع الخدم.





"ياا يونسونغ هيونغ" همس سونغهون بينما هو يختبئ خلف الحائط ليسمعه المعني و يلتفت له "آه مرحبا سيد سونغهون ك ..." قاطعه سونغهون و مازال يهمس و يتلفت حوله "نادني سونغهون فقط و أين هيسونغ؟"





"بقي بالمنزل كي يدرس لماذا؟" سأل يونسونغ وهو يخفي ضحكته على شكل سونغهون المتوتر و هو يتلفت حوله و كأنه سيهرب من سجنه ليجيبه سونغهون "ايشش!! سأذهب اليه اذا لا تخبر والداي" انهى كلامه و خرج بسرعة يركض ناحية منزل السيد لي.




LOST YOUحيث تعيش القصص. اكتشف الآن