~~PART 2~~

1.9K 106 247
                                    

Heyy~💗


سمعتو عن ترسيم الايلاندر يونقبين صح؟ انا اكثر انسانة مستانسة عشانه كنت احبه كثير... كان لطيف جدداااا😩😩.

لا تنسوون الفوت و الكومنتات بين الفقرات🙂

انجوي♥️
........................................................................

"عندما تاتي الى منزلي اليوم لنذهب الى النهر حسنا"
قال سونغهون بنبرة مترجية لهيسونغ الذي بعثر شعره و أومئ له موافقا ليبتسم الأخر





الدوام المدرسي أنتهى منذ ساعة و مازال سونغهون يتحدث مع هيسونغ و لا يبدو انه يعلم كم مضى على انتهاء الدوام عكس الاثنان خلفهم يقفان و ينظران الى الثنائي بينما يتفقدان الوقت كل لحضة.






"هيونغ"




فزع سونغهون بسبب صوت أخيه الاصغر الذي يركض بأتجاهه، "مابك؟ لما لم تذهب للمنزل بعد؟" سأل سونغهون بتوتر ليجيبه اخيه "نحن كنا ننتظرك في السيارة ولكنك تاخرت كثيرا"






"أوه حقا؟" صدم سونغهون و نظر لساعته لتتتسع عيناه بعدها نظر لجاي الذي يرمقه بنضرات شك لتحمر وجنتاه.






"أذهب الى المنزل و انا سأتي في المساء اليك" قال هيسونغ و ربت على مؤخرة سونغهون بعدها مشى بأتجاه جونغوون ليذهبان معا الى المنزل.







"سونغهون أنتظرني" صرخ جاي عندما مشى سونغهون خلف أخيه ليذهب الى حيث سيارتهم و ركض جاي خلفه، كان السائق يونسونغ شقيق هيسونغ الأكبر لذا أبتسم سونغهون لانه يعلم أنه لن يخبر والداه بشأن تأخره،







"مرحبا يونسونغ هيونغ" قال سونغهون بأبتسامة عريضة لينظر له جاي بأستغراب "هيونغ؟" همس بعدها اتسعت عيناه ليهمس لسونغهون "هل ناديت أبن المزارع هيونغ؟"







"أنه شقيق هيسونغ" قال سونغهون مجددا ليهمس له جاي مجددا "ماذا اذا؟ أحرص على ان لا تسمعك والدتك وانت تناديه هيونغ"






"هل كنت مع هيسونغ؟" سأل يونسونغ ليومئ له سونغهون "أجل كنت معه و أسف على تأخري"





"لا داعي للأعتذار لقد اخبرت السائق الخاص بكم بأنني سأتي لأخذكم من المدرسة كل يوم كي تستطيع البقاء معه، هيسونغ يجهد نفسه في الدراسة كثيرا و أصبح لا يتحدث مع أحد و يفوت وجباته حتى، من الجيد انه يتحدث معك"






LOST YOUحيث تعيش القصص. اكتشف الآن