هاي💗
كنت ناوية انزل البارت من الصبح لكن دورتي الشهرية قررت تخرب كل شي و تزعجني..... مالا داعي اقول لكم عن الألم و رجفة القلب اللي جتني 😭😭😭😭 فوق كل ذا يجي خالي المزعج ويقول لا تدلعين 😭😭😭😭
و كراشي (ولد خالتي) اليوم كان اول ديت له مع وحدة كانت تدرس معانا..... ما احس أني تأثرت كثير بس لانه البيست فريند حقي حسيت اني مو بخير 😔
انجوي♥️.
........................................................................
"آه.... لقد تمزقت مؤخرتي بالكامل.... اللعنة!!"
تذمر و عاد ليستلقي على ظهره، نظر للنائم بجانبه و هز كتفه ليقول "أنهض....."، تقلب هيسونغ و سحب الغطاء عليه ليتمتم من أسفله "لن اذهب للعمل الآن سأتأخر قليلاً....."
"أيها اللعين لا يمكنك ارهاقي و النوم براحة، انهض و حضر لي الفطور انا متعب و اشعر بالصداع..... كله بسببك" تذمر سونغهون و دفع هيسونغ الذي رفع نفسه ليجلس على السرير و يقول "أخبرتك ان لا تشرب كثيرا.... انه ليس خطأي انك عنيد جدا"
"و.... هل انا من اخذ حبوب منشطة؟" سونغهون قال يسخر ليقلب هيسونغ عينيه و يتنهد ليقول غاضباً "اللعنة على جاي... و عليك ايضا لانك حبيب سيء"
عبس سونغهون متصنعاً و كتف يديه ليقول بنبرة كالأطفال "هل انا سيء حبيبي؟"، قلد هيسونغ تعابير وجهه و نبرته "ايقوو هل ستبكي؟"
"سأبكي أن لم تحضر لي الفطور و الحمام و ملابسي...." سونغهون عدد على اصابعه ليفتح هيسونغ فمه بصدمة و يجيب "هل انا والدتك ايها المدلل... هذا منزل هيسونغ وليس منزل عائلتك المليء بالخدم المزعجون...."
"هيسونغ انت من مزقني بالأمس لا استطيع التحرك حتى.... كم حبة قد اخذت بحق الجحيم!!!... أنظر ماذا فعلت...." قال و انزل الغطاء ليظهر صدره المشوه بالعلامات، عض هيسونغ خده من الداخل بندم و اقترب ليقبل صدره بلطف جعلت سونغهون يبتسم...
"انا اتألم هنا؟" قال بعبوس و اشار لحلمته ليقبله هيسونغ هناك بعدها اشار لعلامة اخرى بالقرب من ترقوته ليقول "وهنا...." اقترب هيسونغ و قبلها....
"هنا..." قال و اشار على رقبته ليقبله هيسونغ هناك و يقول "أين تتألم ايضا؟"، عض سونغهون سفليته و اعاد ظهره للخلف اكثر ليفرق بين قدميه و يقول بخبث "هناك مكان اخر يؤلمني......"
أنت تقرأ
LOST YOU
Romance"كنت ستعترف له؟" "اجل ولكنني خسرته" "اهه...ذلك المشاكس يجعلني لا أستطيع ان اكرهه، انا لا استطيع حتى ضربه كل ما افعله هو الصراخ بوجهه" "انا أحبه!!" ‼️الفيك من كتاباتي وما احلل اعادة نشره الا بوجود حقوقي!!! الفيك مو مستوحه من اي عمل ثاني فالتشابه يمكن...