هاي💗
اسمح لكم تزعلون مني لانه تاخرت بدون سبب🙂.. بس لا تكنسلوني 😂😂😂
عندي مقابلة بالجامعة بعد كم يوم ادعو اسوي زين فيها 🙏🙏
أمي وافقت أصبغ شعري أحمر بس جونغووني غير لون شعره🥺🥺🥺🥺🥺
الفيك بينتهي عند بارت ٣٠ و أحس ان هذا سبب تأخيري فيه 🥺 ما ابي اشتاق لكومنتاتكم😭😭😭
انجوي♥️
........................................................................#heeseung pov.
هذا يومي الأول بالشركة، حصلنا على غرفة مكتب كبيرة لنا و ها نحن نضع اغراضنا بها، سونو ذهب لرؤية والده و ترتيب الاجتماع بينما انا و نيكي نرتب اغراضنا و نضع خطة للعمل.
"الشركة صاخبة جدا" تذمر نيكي كونه يحب العمل بمكان هادىء، انا لا ألومه لقد وضعوا مكتبنا بجانب غرفة التصوير الصاخبة بالاغاني و صوت العارضين.
"لنركز على العمل..."
قلت و همهم هو قبل أن يجيب
"حاول ان تركز انت بوجود سونغهون حولك"أبتسمت لهذه الفكرة، أحب كوننا بنفس المكان الآن، حتى ان كان لأسبوع فقط سأحاول أن أستمتع بالعمل معه.
"يارفاق لنذهب الاجتماع سيبدأ" سونو قال من جانب الباب، ارتديت سترتي و خرجت خلفه برفقة نيكي، دخلنا غرفة الاجتماعات و جلسنا هناك ننتظر البقية.
لم اعتقد ان سونغهون سيحضر الأجتماع لانه مجرد عارض بالشركة و لكن ظهرت أبتسامة كبيرة على وجهي عندما رأيته يدخل الغرفة.... رفع سونغهون حاجبيه لي و تقدم ليجلس مقابلاً لي بينما جاي جلس بجانبه.
"أحضرت العارضين الجدد لأشرح لهم مشروع مجلتنا ان كنتم غير معارضين طبعاً" كان هذا صوت جيك الذي أصبح عضواً فعالاً في الشركة و يهتم بالكثير من الأعمال.
"بالطبع لن نعارض" قلت أنظر للذي يجلس أمامي و يتظاهر بأنه يركز بحديث جيك، حولت نظري لجيك الذي بدأ يشرح لنا الأمور و بما أننا نعرف بعضنا جيدا لم يكن الاجتماع رسمي جداً..... أعني أنه مثل أجتماعاتنا في الاستوديو خاصتنا!
بعد أن انتهينا من نقاش بعض الامور وضع جيك صورا له من مجلة الشركة السابقة أمامنا لنتفحصها معاً، هذا الجيك يبدو جيدا جدا بعمله! صوره رائعة جداً.. كنت أثني عليه بينما انظر للصور و هو يقهقه.
شعرت بعدها بشيء يتلمس قدمي، نظرت اسفل الطاولة و رأيت قدم سونغهون، رفعت نظري له و هو كان يتظاهر بأنه ينظر للصور و يترك تعليقات عليها أيضاً..... قدمه ترتفع أكثر و أكثر، مالذي يحاول فعله هذا المشاكس.
أنت تقرأ
LOST YOU
Romans"كنت ستعترف له؟" "اجل ولكنني خسرته" "اهه...ذلك المشاكس يجعلني لا أستطيع ان اكرهه، انا لا استطيع حتى ضربه كل ما افعله هو الصراخ بوجهه" "انا أحبه!!" ‼️الفيك من كتاباتي وما احلل اعادة نشره الا بوجود حقوقي!!! الفيك مو مستوحه من اي عمل ثاني فالتشابه يمكن...