هاااي🌸.
هذا سبيشل بارت جهزته من زمان بعد مافيه اشياء مهمه و بسيط جدا اتمنى يعجبكم🌸.
لا تنسون الفوت و الكومنتز و ادعو لي اسوي زين ف امتحاناتي 🌸.
انجوي♥️
.........................................................#jungwon pov.
"العم نيكي"
ركض عندما رأى نيكي و سونو يجران حقائبهما، لقد عادا للتو من اليابان، بعد ان تحسنت الامور بينه و بين عائلته أصبح يذهب الى هناك كثيراً بهذه الثلاثة سنين.
و بالطبع ذهبت و جاي لأستقبالهم بما ان هيسونغ اللعين خرج بموعد مع سونغهون طوال النهار بيوم اجازته و هم نائمون الآن، منذ ان ذهبا الى القرية باخر مرة اصبحا هادئين أكثر ولا يتشاجران ابداً..
لقد عرض هيسونغ الزواج على سونغهون وهم الآن مخطوبان، هذا لطيف صحيح؟
اههه.... انا متعب من الركض خلف هذا الطفل طوال النهار، لا اعلم لما اصر جاي على احضاره معنا.
"دال ري.... دال ريااه" نادى نيكي ما ان التفت ناحية طفلي ذو العامين و النصف يركض بأتجاهه، خطواته ليست متزنه بعد لان الاحمق سونغهون يحمله طوال الوقت بدل من ان يعلمه المشي.
جلس نيكي على ركبتيه و عانق دال ري الصغير، لقد اسميته بهذا الأسم لان جدة نيكي اختارته قالت انه بمعنى القمر بليلة هادئه، و هذا بدا لطيفاً جداً.
لقد تذمر سونغهون لأنني لم ادعه يختر اسماً للطفل!
وقف نيكي بعدها و احتضنني كنت ألهث بتعب من الركض خلف دال ري المشاكس، حمل سونو دال ري و قبل وجنته يستلطفه و تحدث بعبوس "ألم تشتاق إلي دال ري؟ ام انك تحب نيكي فقط".
اجابه دال ري بكلماته اللطيفة، انه يتحدث جيداً على عكس بقية الاطفال من عمره هذا لان الجميع من حوله يتحدثون معه كثيرا "اشتقت لك ايضا سونو".
"لنذهب قبل أن يعود للجري مجددا" قلت بتعب ليقهقه البقية و كأنني امازحهم، ولكن حقاً اصبحت لا اشعر بقدماي، لقد ذهبت للجامعة صباحاً و الان اجري خلف دال ري منذ ٣ ساعات...
...
...طوال الطريق كان دال ري ينقل لنيكي كل ما حدث في غيابه، بينما سونو يقهقه على طريقته ف الحديث التي تشابه طريقة سونغهون كثيراً و لكنه مشاكس جداً مثل نيكي.
أنت تقرأ
LOST YOU
Romance"كنت ستعترف له؟" "اجل ولكنني خسرته" "اهه...ذلك المشاكس يجعلني لا أستطيع ان اكرهه، انا لا استطيع حتى ضربه كل ما افعله هو الصراخ بوجهه" "انا أحبه!!" ‼️الفيك من كتاباتي وما احلل اعادة نشره الا بوجود حقوقي!!! الفيك مو مستوحه من اي عمل ثاني فالتشابه يمكن...