~PART 22~

2.4K 86 148
                                    

هاي♥️..

اليوم كومباك انهايبن و احس مو قادرة انتظر من الحماس 😭... شفت صورهم من تسجيل العرض الاول و صراخي قعد حتى الميتين😂😂

لا تنسون الستريم لانه هدفنا باليوتيوب ١٠ مليون 😩

ادعمو عيالي و عطوهم كل الحب😩♥️♥️♥️✨️

4000 كلمة ابي تفجرون البارت كومنتات😩

انجوي♥️
........................................................................

"أنا اريده!!.... اريدك!!لذا لا تتوقف ابدا.."

أبتسم هيسونغ لكلمات سونغهون و جرائته، سونغهون يجلس فوق هيسونغ، لا يستطيعون رؤية اجساد بعضهم جيدا بسبب الظلام و الرغوة التي تغطيهم...


وضع سونغهون الكأس بيد هيسونغ و سكب له من المشروب البارد، وضع العلبة مكانها و بعدها نظر لهيسونغ الذي شرب من الكأس، اخذ سونغهون الكأس من يد هيسونغ و شرب منه بعشوائية لتنزل قطرات منه تسيل حتى صدره..


يد هيسونغ على مؤخرة سونغهون تقربه منه أكثر، احتك عضو سونغهون بخاصة هيسونغ لتخرج شهقة صغيرة منه...

لعق هيسونغ القطرات من صدره حتى رقبته، اقشعر جسد سونغهون من الأنفاس الساخنة على رقبته و أرجع رأسه للخلف ليبدأ هيسونغ بتعنيفه و وضع علامات ملكيته هناك!



رفع هيسونغ قبلاته لشفاه سونغهون، و تسللت اصابعه لفتحته، تأوه سونغهون بداخل فم هيسونغ، ابتسم هيسونغ قبل أن يمتص لسان سونغهون.... رفع هيسونغ يده ليمسك برقبة سونغهون من الخلف و يدخل لسانه بفم الأصغر يستكشفه..



أنتصب هيسونغ بسرعة بينما عضوه مازال يحتك بعضو سونغهون، توتر سونغهون للحضات كونه لم ينتصب بعد، فصل قبلتهم و وضع يداه خلف رأس هيسونغ مقربا اياه من صدره...


"أنت جريء جدا حبيبي..." هيسونغ قال و بدأ يمتص حلمة صدر سونغهون و يلعقها..... سونغهون يحبس تأوهاته جيدا ولم يكن هناك صوتا له، كان هيسونغ يحاول جعله يخرج صوتاً لذا عض حلمته بخفة و مازال سونغهون يحبس صوته جيدا...

يد هيسونغ تسللت بينهم و امسك بعضوه و عضو الأصغر معاً، استقام ظهر سونغهون عندما بدأ هيسونغ بفرك عضويهم معاً.... و بهذه اللحضة انتصب عضو سونغهون...



عض سونغهون شفته بألم يحاول أن لا يتأوه لتخرج "اممم اللعنه!" بصوت منخفض منه...

"أتحب هذا..." هيسونغ قال وهو يفرك عضويهم ببطء بينما احد اصابعه فوق راس قضيب سونغهون و يحركه بخفة لأثارته!


LOST YOUحيث تعيش القصص. اكتشف الآن