هاي♥️..
اهه اول ما صار النت زين جيت انزل لكم😩 رح نرجع البحرين قريب و اخيرا بيصير النت زين عندي😩....
تحمست لكومباك انهايبن كثييررر و صور الكونسبت جننتني 😭😭😭😭♥️
تذكرون شكل هيسونغ بحفل كيبوب فلكس اللي صار بالمانيا؟... عيونه الزرق😩😩 ذكرتني برواية الاغطية لازم اروح اعيدها😩
انجوي♥️
........................................................................"أخبرتك أن لا تبكي أبدا سونغهوني"...
زادت شهقات الأصغر و وضع يده على فمه ليحبسها... نهض هيسونغ ليقف انام النافذة و قال "هل أنت بخير هناك؟... هل تتناول طعامك جيدا؟.. أتنام جيدا؟... اخبرني كل شيء سونغهوني..."
بدأ سونغهون يتحدث و دموعه تسيل على خديه "أشتقت لك!!...هيسونغ.."
أغمض هيسونغ عينيه لسماعه كلمات الأصغر و اتكىء برأسه على النافذة...
"لا تفعل... لا تشتاق الي.... انا لم اعد استحقك...." تمتم بها هيسونغ و تنهدت ليتحدث الأصغر ب "ان قلت انني لست بخير هل ستعود الى هنا؟..."
لم يجيبه هيسونغ و اكمل بعدها ب "هل وجدت عملاً جيداً؟ هل مديرك شخص جيد؟"
"انه سيء جدا..... انه مثل جاي ولكنه منحرف كثيراً...." قال هيسونغ ليقهقه سونغهون و مسح دموعه ليقول "غدا محاكمة والدي، ساحرص على ان ينال عقابه لما فعله....."
"لا يهم.... كن بخير فقط!" اختصر هيسونغ و جلس على طرف النافذة ليكمل ب "سونغهوناه.... يجب ان اغلق الان لدي عمل.... وداعاً"
"عمل؟ الآن؟...." سأل سونغهون بشك ليهمهم هيسونغ بعدها قال "لدينا مؤتمر صحفي غدا، و سيضعونه في الجريدة ايضا لذا اخفي الجريدة جيداً عن والدتي......"...
"حسناً.." تمتم سونغهون بحزن لسماع لكمة هيسونغ "وداعا..."
اغلق هيسونغ الهاتف و وضعه على الطاولة قبل ان يستلقي على السرير و يعانق وسادته...
"اشتقت لك أيضا سونغهوني..." تمتم بها و أغمض عينيه بينما ابتسم متذكرا صوت سونغهون قبل قليل.... لقد اشتاق لسماع اسمه من سونغهون..
"اسف لانني كذبت عليك، ليس لدي عمل ولكن ان استمريت بالتحدث معك سأفقد صبري....."
أنت تقرأ
LOST YOU
Romance"كنت ستعترف له؟" "اجل ولكنني خسرته" "اهه...ذلك المشاكس يجعلني لا أستطيع ان اكرهه، انا لا استطيع حتى ضربه كل ما افعله هو الصراخ بوجهه" "انا أحبه!!" ‼️الفيك من كتاباتي وما احلل اعادة نشره الا بوجود حقوقي!!! الفيك مو مستوحه من اي عمل ثاني فالتشابه يمكن...