~PART 18-

2.2K 103 198
                                    

هاي💗..

اليوم طلعت اتسوق عشان برجع البحرين و ابي اخذ هدايا لصديقاتي و لانه اتصلت لهم و سألتهم شنو يبون اخذت وقت طويل جدداااا....

البارت حلو سو ابي كومنتات🙂

اليوم بتنزل درجاتنا سو التوتر عندي ↖️↖️↖️↖️...

انجوي♥️
........................................................................

بين تلك الأشجار و بذلك المكان الهادئ، صوت حركة الرياح على الاشجار يملئ المكان و صوت النهر الهادئ ....


أحدهم يقبل الأخر بشغف، فصل الأكبر القبلة و همس بجانب تلك الشفاه المنتفخة "أنا أحبك..."


أبتسم سونغهون و هو ينظر لعينا هيسونغ اللامعة، رد بينما وجنتيه محمرة من نظرات الاكبر له "أنا أيضا..."


عبس هيسونغ متصنعاً و قال يضايق الأصغر "أنت ايضا.. ماذا؟... قلها!!"


عانق سونغهون هيسونغ و دفن رأسه بصدره ليقول بصوت خافت "أحبك!!.."


"لما انت خجول جدا الأن... لقد كنت تريد خنقي في سريرك" ضايق هيسونغ سونغهون الذي تذمر يخفي وجهه عن الاكبر.... قهقه هيسونغ على لطافته و عانقه بقوة...

..
..

فصلا العناق بعد فترة و جلسا على العشب، هيسونغ يتكئ بظهره على الشجرة خلفه و سونغهون يجلس بين اقدامه و يتكئ على صدره... اذرع هيسونغ تعانقه.



"أنا أسف..." سونغهون قال بعد صمت طويل و موتر بينهم، قطب هيسونغ حاجبيه بعدم فهم ليكمل الاصغر و اصابعه تتحسس اصابع الاكبر "انا اسف لأنني لم اصدقك سابقاً، لقد تحدثت بالسوء عن يونسونغ أيضا... انا حقا أسف لقد كنت أنانيا جداً و...."



"لا يهم.... لقد كان هذا من الماضي حبيبي...." قاطعه هيسونغ بصوت منخفض جدا و هادئ على عكس نبرة سونغهون..




"حبيبي؟...." همس بها سونغهون يعيد ما قاله هيسونغ سابقاً، أبتسم هيسونغ بخبث أغلق أقدامه يحاصر سونغهون بينهما و انحنى يقبل عنقه.



"يااا... ماذا تفعل.!" هسهس سونغهون بخجل وهو يحاول الأبتعاد عن الأكبر الذي كان يحاول مضايقته...




"اتحب كلمة 'حبيبي'..؟ هل يعجبك الأمر؟" تحدث هيسونغ بخبث، بعدها سحب سونغهون بيديه ليجلسه على معدته....



"لقد اصبحت عاداتك سيئة سيد هيسونغ..." تحدث سونغهون كالجدات و بدأ هيسونغ بدغدغته بخفه و قال "اوه.. حقا!! لكنني اعتقد ان الأمر يعجبك...."



LOST YOUحيث تعيش القصص. اكتشف الآن