~LOST YOU,JAYWON POV[6]~

2.1K 64 169
                                    

هاي💗!!

كتبت جايوون بوف للبارتات ٢٦ و ٢٧ و ٢٨ باقي بارتين و شكلي مطولة فيهم شوي سو قلت انزل ذلين و بعدين انزل الباقي!

صار كثثيير اشياء و خاطري اسولف معاكم!

طبعا انا احين عندي التوتر ألف لانه قاعدة انتظر قبول الجامعة😭😭😭.


خاطري اكتب فيك يكون فيه تايقيو مع هيهون 🙂 بس ما عندي وقت حرفياا وقتي صاير قلييللل😭😭😭 ال ٢٤ ساعة باليوم صايرة ما تكفيني😭.

بس انا صايرة مهووسة تايقيو😩💗💗💗💗.

انجوي♥️
...........................................................

~~PART 26~~

#JUNGWON POV.

جاي اصبح مشغولاً جداً هذا الأسبوع، انه يحضر نفسه للمجلة، يذهب للنادي الرياضي كثيرا حتى بعد ان يخرج من الشركة، أنا أشتاق له كثيراً، و لكن جامعتي لديها القدرة على ان تجعلني مشغولاً لوقت طويل!

أوصلني جاي الى الجامعة في الصباح، و دخلت بعضاً من محاضراتي و لكن ها انا اتخطى محاضرة اللغة الانجليزية و اجلس في مكان هادىء داخل الجامعة!

بعد ممارستي الأولى مع جاي أصبحت أقل أحراجاً عند الحديث معه، اشعر أنني مرتاحاً معه اكثر الآن، هو لطيف جداً و يهتم بي كثيراً كأنني طفلاً..... لقد مرت فترة منذ مارسنا معاً و اريد طلب ذلك منه مجددا و لكن تشعر بالخجل، فكرت ان اسأل سونو او هيسونغ عن الامر ولكنني ترددت...

لا اريد ان يعلم الجميع أنني اريد مضاجعة جاي!

"جونغوون؟...."

رفعت رأسي حين سمعت صوت احد زملائي ليكمل هو "ماذا تفعل هنا لوحدك؟"، تنهدت قبل أن أجيبه "اتهرب من محاضرة الأنجليزي!"

"اتفق معك!!... انها مملة جدا! انا ايضا اتهرب منها لأخرج برفقة صغيري!" قال يلوح لأحدهم، التفت لأرى فتاً أخر بشعر بني يلوح له! انا لا يمكنني تحديد من هو الخاضع بينهم!!...

انهم لطيفون جدا!!

"اتصل بحبيبك!!" قال قبل أن يذهب لأبتسم له، هو سينباي لطيف جدا و يعرف جاي لانه رآه يوصلني للجامعة كثيراً!

اعتقد ان علي الاتصال بجاي!!!

فتحت هاتفي لأراسله اولاً، أصابعي تحوم فوق الهاتف لا اعرف ماذا يجب ان اكتب اولاً....

LOST YOUحيث تعيش القصص. اكتشف الآن