~~PART 13~~

1.4K 69 90
                                    

هاي💗..

من أمس وانا احاول انزل البارت بس النت زق😭😭😭😭

الكومنتات صايرة قليلة 😢

انجوي♥️
........................................................................

#SUNGHOON POV.

لقد مر يومان منذ غادر هيسونغ الى سيؤل، بالنسبة لي انها عامان.... لم اخرج من غرفتي الا عندما ذهبت الى المركز من اجل ان اوقع على بعض الاوراق، وقد رأيت والدي هناك.....




لم تعد امي الى المنزل بعد ولكنها علمت بكل شيء، اخبرتني بأنها ستبقى مع الاطفال في منزل جدتي لفترة اطول..... لم ارى جاي منذ يومان حتى، هو ايضا لا يخرج من منزله ابدا.





لما اصبحت القرية بدون حياة.




"سيدي عليك ان تأكل أنت لم تأكل شيئا منذ يومان" كانت والدة هيسونغ تطرق الباب و تتحدث بلطف منذ الصباح، و بالامس ايضا.






"لست جائعاً" قلت و دفنت نفسي اسفل اغطيتي اكثر في غرفتي التي لم يدخلها ضوء الشمس منذ رحيله...





"سونغهوناه" نادت السيدة لي والدة هيسونغ بصوت حنون جدا وكأنني احد ابنائها لا أبن الرجل الذي قتل أبنها.





طال صمتي ولم اجيبها لتقول "أعلم ان ما حدث صعب عليك ولكنك اتخذت قرار سليم.... عليك ان تكون اقوة الآن من أجل والدتك و اخويك، واهم من هذا لأجل نفسك!..... دائما ما يخبرني هيسونغ بأنك شجاع جدا وقوي لذا تمالك نفسك صغيري.... سأكون إلى جانبك دائما"





ادمعت عيناي و حبست بكائي الى ان سمعتها تنزل الدرج لأنفجر باكيا...




اعتقد بأنني دمرت كل شيء، لقد تصرفت بغباء و خسرت كل شيء، امي و اخواي سيلومونني دائما عندما نبدأ بخسارة المال تدريجيا، لقد تخلي المحامي بارك عن دعم عائلتنا ايضا...




خسرت كل شيء... خسرت هيسونغ!




"سونغهونااه؟"
جائني صوت جاي المتعب من خلف الباب لأنهض بتعب و أفتح له....




دخلت بعدها و جلست على الاريكة ليدخل هو بوجهه الشاحب و يجلس بجانبي بعد ان اغلق الباب خلفه.






"أخبرتني مدبرة المنزل أنك لم تأكل شيئا منذ يومان، لذا اتيت الى هنا..... هل انت بخير؟" سألني بصوت منخفض و متعب جدا.... هو يبدو بحال كمثل حالي تماما...






LOST YOUحيث تعيش القصص. اكتشف الآن