~LOST YOU,JAYWON POV[4]~

1.5K 48 51
                                    

هاي💗💗

جايوون بوف😩😩

حطو كومنتات كثيرة حتى لو بس أيموجي 🙂

ما تخطيت هيهون اليوم😩😩😩


انجوي♥️
........................................................................

~~PART 16~~

#JAY POV.

غدا محاكمة السيد بارك، ان كنا محظوظين لن تكون هناك جلسة أخرى غير غدا، يجب ان نثبت جميع التهم المقدمة ضده، ستكشف أعمال والدي أيضا.... كيف يجب أن أشعر حيال هذا الأمر؟...

أن كشفت أعمال والدي سيتخلى عنه جميع أصدقائه و لن يساعدوه بهذا الأمر، ستفقد عائلتنا نصف ثروتها حينها.... هل سأكون بخير؟

ولكن ما فائدة هذه الثروة و انا لا استطيع العيش كما أريد؟

"بما تفكر؟..." جاء صوت أخي الأكبر الذي تقدم و جلس مقابلاً لي في حديقة منزلنا....

"أستحضر المحاكمة غداً؟...." سأل عندما بقيت صامتاً لأرفع نظري له، انا أعلم انه يخطط لأمراً ما و مستحيل أن يجلس و يرى ثروتنا تأخذ منا....

"بالطبع سأحضر لأرى خسارة والدي...." قلت و اعدت ظهري للخلف لأشرب من قهوتي، قهقه أخي بخفة ليقول "أذاً لنعقد اتفاقاً.... أنت لا تريد ان تعمل بهذا المجال كما أنك لا تهتم بأموالنا....."

رفعت حاجبي بمعنى حقاً عندما فهمت ما يقصده لأضع فنجان القهوة على الطاولة و اتقدم قليلا لأقول "وأنت مهوساً بالمال لذا تريد الاستيلاء على اموال عائلتنا....."

رفع اخي حاجبيه و أبتسم ابتسامة جانبيه لي لأرجع ظهري للخلف و اقول "اذا.... ماذا تريد مني؟"

"ساعدني.... لدي بعض الأدلة و لكن لا أريد ان اتورط مع والدي، يمكنك اخذها و تسليمها للمحكمة بدلا مني، ستثبت جرائم والدي و بعدها سأصبح المسؤول عن أموالنا..... و أنت ستكون حراً....."

قال يحاول أقناعي، رغم أنني مقتنع بالفعل بما يقوله...

"ولما افعل؟.... يمكنني الحصول على حريتي و المال معاً!!" قلت و نهضت لأغادر ليوقفني صوت أخي "لأن جونغوون سيرفضك بالتأكيد بسبب ثروتك القذرة هذه....."

كيف عرف؟....

تصنمت بمكاني ليقترب اخي و يربت على كتفي بينما قال يتصنع الأهتمام "لا تحبس مثليتك أكثر.... ستكشف بنهاية الأمر!!..."

LOST YOUحيث تعيش القصص. اكتشف الآن