~~PART 10~~

1.8K 100 436
                                    

هاي💗.

الأوست أدماني 👆😩😩



البارت فيه مومنتات حلوة 🤗

انجوي♥️
........................................................................

استيقظ سونغهون في الصباح و نهض بنشاط و نزع ملابسه عنه ليصبح عاريا تماما بعدها دخل الحمام ليستحم.






وقف اسفل الماء و رفع رأسه للأعلى لينزل الماء على وجهه بينما يغمض عيناه و يهمس لنفسه "أتمنى أن يكون يوما جميلا لي".






أستحم بالشامبو ذو الرائحة الجميلة و العطرة بعدها اغلق الماء و لف منشفته حول خصره ليقف امام المرأة الكبيرة...






"ما هذا؟...." نطق بها عندما رأى العلامة على معدته ليتحسسها "هل أصبت بينما أعمل؟"







قرر تجاهل الأمر الأن و غسل أسنانه بعدها خرج من الحمام ليرتدي ملابسه و لكن بينما كان يضع بعض معطر الجسم دخل والده الى الغرفة دون طرق الباب.







فزع سونغهون و التفت الى والده الذي أخذ ينظر إلى جسد الأصغر قبل أن يتحدث "يوجد عمل كثير اليوم لذا أنزل بسرعة لتتناول فطورك و ......" سكت لينظر الى العلامة التي تركها على جسد الاصغر بعدها اكمل




"أرتدي ملابس مريحة اليوم لتعمل لوقت طويل"







خرج بعدها بسرعة و سونغهون مازال ينظر إلى الباب بصدمة لتحمر وجنتاه و يقفل الباب بعدها ذهب الى الخزانة ليخرج شورت اسود قصير جدا و فانيلة سوداء بدون اكمام...







"اعتقد ان هذا سيكون مريح جدا" تمتم يحادث نفسه و ارتدى ملابسه بعدها وقف امام المرآة ليرش عطره القوي و يضع مرطب شفاه بعدها بعثر شعره ولم يتعب نفسه بتمشيطه...








نزل الى الأسفل حيث يجلس والداه و اخويه على طاولة الطعام "صباح الخير جميعا" هتف يحييهم لتبتسم ها بيول و ترد بحماس "صباح الخير سونغهون"







بعثر سونغهون شعرها بعدها قبل وجنتا ها جون الذي رد عليه بفم مليء بالطعام و جلس مقابل له.







"صباح الخير بني!! هل أنت جاهز للعمل؟" كان هذا صوت والدته التي قدمت له بعض الاطباق.





"أجل" اجابها بجديه و ابتسامة كبيرة على وجهه،قبل ان تحمر وجنتاه عندما رأى علامات على رقبة والدته.







LOST YOUحيث تعيش القصص. اكتشف الآن