~PART 19~

2K 101 240
                                    

هاي💗

سوري لانه طولت عليكم بس حرفيا كنت مشغولة رح اقول لكم شنو سويت بعد ما تنرفزت من كمية الذكوريين اللي بحياتي...

اول ما وصلت البحرين.... انا و ولد خالتي طبعنا اوراق لدعم النسوية و رحنا نعلقهم بكل مكان بمنطقتنا ... تعبت بس احس اني ارتحت كثير بعد ما سويت هالشي 🥺


قيرل كونو بخير دايما و لا تثقون باي احد... أحبكم و اتمنى انكم ما تتأذون ساعدو بعض و فضفضو لبعض و حبو بعض و اتمنى يرجع حق كل البنات اللي راحو 🥺🥺♀️✊️✨️

البارت 4000 كلمة ابي كومنتات كثيرةة😩

انجوي♥️
........................................................................

"سونغهون...." نادى جاي و همهم سونغهون كاجابة....


"اهه... لا تهتم" اجاب و حمل الكؤوس للمطبخ....



ركض سونغهون خلفه و صفع رأس جاي من الخلف "اخبرني ما بك؟... لقد كنت مشوشا طوال الوقت..."





لم يجيبه جاي و وضع الكؤوس في المغسلة بعدها خرج من المطبخ و نزع قميصه بطريقه الى غرفته يتنهد بانزعاج...




"اهه.... جاي الا تعتبرني صديقاً لك؟... انا دائما ما اتحدث معك بشأن كل شيء يزعجني.... انا حتى اخبرتك عن أمر أغتصا....." سكت سونغهون ليبتلع و اكمل بعدها بصوت اقل ارتفاعاً "اعني... ممارستي الاولى مع هيسونغ... ولكنك لم تخبرني بأي من ما يزعجك...."





نظر جاي له قبل ان يتقدم منه و يمسك بيديه ليقول "سونغهون انا اعلم انك ستكون دائما هنا من اجلي و لكن.... انا لا اعرف ماذا يجب ان اقول حقاً.... الأمر مزعج و يشوشني و لكنني لا اعرف كيف أقولها...."





"اخبرني.... حتى أن كانت كلمات مبعثرة فحسب...."





..
..
..




"اه... انا متعب!!"




استلقى هيسونغ بعد ان نزع ملابسه لينام، كان قد وضع نيكي في غرفته لانه نام على ظهره بالفعل...




"لما لا يأتي سونغهون للمبيت هنا؟" جونغوون سأل ينظر للأكبر و يرتدي بجامته، نظر هيسونغ بعيداً و شرد بأفكاره....





"ياا هيسونغ...." هز جونغوون كتف هيسونغ الذي التف للجهة الأخرى و رفع الغطاء ليغطي راسه....





"الا تريد معانقتي؟" عبس جونغوون و استلقى بجانب هيسونغ الذي رفع الغطاء عن رأسه و قال "هل تحب معانقتي؟... هل أنت منحرف"




LOST YOUحيث تعيش القصص. اكتشف الآن