~LOST YOU,JAYWON POV[7]~

1.2K 37 44
                                    

هاي👈👉.

نسيت شلون انزل بارتات😂
بس ترااا اشتقتتتت😩😩😩

هالبارت للجايوون و بعد في سبشل بارت كتبتهم من زمان لكن ما قدرت انزلهم لانه اللابتوب اخترب و احين الحمدلله صلحته بدون ما ينحذف شي😭.

رح ابدا امتحانات نهائيه للفصل سووو تمنو لي التوفيق♥️♥️.

انجوي♥️


.........................................................

~~PART 29~~

دخل جاي يحمل جونغوون بوضعية العروس، و معهم الجدة و سائقها الذي يحمل الأكياس، عادوا للتو من المشفى...... جونغوون بالفعل لديه طفل و صحته جيدة لذا قررا الأحتفاظ بالطفل!

جاي كان سعيداً جداً، لقد تحدثت معه الجدة بشأن الأمر و شعر بالراحة للأمر، جونغوون كان متوترا و بقي جاي يخبره بأنه فتى مميز جداً!!

"أريد ان أستحم اولاً....." جونغوون قال يتشبث بجاي اكثر، همهم جاي له و ذهب الى الأعلى، دخل غرفتهم و انزل جونغوون على السرير ليقول "سأحضر الحمام لك..... سأحممكما بنفسي"

كان جاي يتحدث بصيغة مثنى مع جونغوون الذي يتلمس معدته و يبتسم بخجل، رفع جاي أكمامه و دخل الحمام، ملئ الحوض بالماء و الصابون المفضل لجونغوون، وضع منشفة لجونغوون قريبا من الحوض.....

خرج جاي و وقف امام جونغوون الذي بدأ بنزع ملابسه، ساعده بنزعها، كان جونغوون خجلاً و لم ينظر لجاي، أصبح جونغوون عارياً تماما و امسك جاي بيده ليأخذه الى الحمام.

جلس جونغوون في الحوض، جاي يقف جانباً، تصنع جونغوون العبوس ليقول "هل استحم وحدي؟... انظر الحوض كبيرا جدا".....

ابتسم جاي ناحيته و نزع قميصه ليرميه على الأرض، انزل بنطاله و البوكسر معاً، بقي جونغوون ينظر لعضو جاي و عندما انتبه له جاي حول نظره بعيداً بسرعة....

"لا تكن مشاكساً، لا يمكننا فعلها قبل اربعة أشهر" جاي قال يذكر جونغوون بكلام طبيبه، و دخل الحوض، فرق بين قدميه ليجلس الأصغر هناك، جاي يعانقه بخفه و يغسل له جسده!

"هذا مريح جدا" جونغوون قال حين مرر جاي اصابعه على كتفه، رفع جاي ضهر الأصغر قليلاً ليقول "لنجرب هذا..... سأكتب شيئاً على ظهرك بأستخدام الصابون و عليك معرفته!!"

"اوه.... حسناً! فهمت" اجابه جونغوون و بدأ جاي بالكتابة بينما قال "سأكتب بالأنجليزية حسنا؟"، همهم جونغوون و كتب جاي 'قطة'

LOST YOUحيث تعيش القصص. اكتشف الآن