~PART 20~

1.8K 96 178
                                    

هاي💗

كملنا خمس بارتات و صار دور اجهز لكم جايوون بوف 😩

كثرو كومنتات عشان ما يفلب البارت

البارت فيه كثير اشياء تنرفز و تصدم بس حلو وفيه مومنتات♥️

انجوي♥️
........................................................................

#HEESEUNG POV.

شعرت بأنفاس احدهم على رقبتي، فتحت عيناي بصعوبة و قابلني رأس سونغهون، شعره مبعثر جدا، أبتسمت لتذكري ليلة الأمس... لقد كان سونغهون يتحرك كثيرا أثناء نومه لذا امسكت به و ثبته فوقي....



شددت على عناقه أكثر و أغمضت عيناي، لا اريد النهوض الان.... سنغادر اليوم من أجل اكمال عملنا و لا اعرف متى سيأتي سونغهون و جاي او ان كانا سيأتيان لسيؤل حقاً....



ما اعرفه انني سآخذ جونغوون معي اليوم!


تحركت يدي لاتحسس فخذ سونغهون الناعم، أريد لمسه اكثر، اريد ان نفعلها سوياً ولكن جسد سونغهون لا يتفاعل معي أبدا كتلك الليلة... لا استطيع الأكمال بينما هو يكون متوترا هكذا...





وضعت سونغهون بجانبي بخفة و التفت لجهته، ابعدت خصلات شعره عن عينيه بعدها اقتربت و قبلته بسطحية...




انا خائف من أنني سأفقد سيطرتي و افعلها معه دون رضاه مجددا، هل يجب ان اتجنب ملامساتنا لفترة....؟ اهه... انا لا اعرف...



نهضت و دخلت الحمام لأغتسل، بعدها غسلت أسناني و وضعت من عطري في الحمام، انا اضع جميع عطوري هناك لأن جونغوون لا يحب العطور كثيرا....



جففت نفسي بالمشفة بعدها لففتها على خصري، ابتسمت لتلك العلامة على رقبتي، ما زلت اتذكر انني انتصبت لاجلها.....



خرجت من الحمام و نضرت لسريري، سونغهون مازال نائما هناك شفاهه بارزه و شعره مبعثر بشكل لطيف جدا، فانيلته مرفوعة و خصره ظاهر بينما يفرق بين قدميه و فخذاه ظاهران بشكل يدفعني للجنون....




على ان اتوقف عن التحديق به.


أرتديت ملابسي و اقتربت لاطبع قبلة ناعمة على شفاهه قبل ان اخرج، دخلت المطبخ لاجد أمي تحضر الفطور مع نيكي، "صباح الخير!!..." قلت مقبلاً رأس والدتي.



"صباح الخير بني" أجابت و أكملت تحضر الفطور، نظر لي نيكي مضيقاً عينيه قبل أن يهمس لي "هل فعلتها معه؟.... لما لم اسمع شيئاً..."



LOST YOUحيث تعيش القصص. اكتشف الآن