~~PART 5~~

1.5K 102 226
                                    

هاي💗


احتاج لايف هيهون😭😭😭 ادعو معاي😭🙏🙏

امس شفت فيك لجايكهون و سونغهون توب 😭😭

انجوي♥️
........................................................................

"هيسونغ ستذهب الى العمل غدا معنا...." قال والده ليقف هيسونغ و يقول بينما هو يرتدي حذائه و معطفه "تشهه!! في احلامك"





"هيسونغ انا احذرك.... ان طردنا من العمل لدى السيد بارك لن نحصل على عمل اخر هنا..." قالت والدته هذه المرة مهددة ليصرخ هيسونغ بها "لا يهمني.... لن اعمل في منزل ذلك اللعين اللذي قتل اخي ابدا..."








"كل هذا بسببك.... كله بسببك انت" صرخت به والدته بدورها لينظر لها هيسونغ بدون اي تعبير في وجهه بعدها فتح الباب ليخرج من المنزل.








"هيسونغ.... هيسونغ توقف" نادى جونغوون بصوت مرتفع و لكن كان هيسونغ قد اغلق الباب خلفه و غادر بينما انهارت والدته بالبكاء على الارض ليتقدم منها جونغوون و يساعدها على النهوض لتذهب لغرفتها.








مشى هيسونغ مبتعدا عن منزله و هو يفكر بما قالته والدته لتبدأ دموعه بأخذ مجراها على وجنتيه....







بعد السير و البكاء لنصف ساعة بدون هدف في ارجاء القرية توقف هيسونغ ليمسح دموعه بأكمام معطفه و نظر حوله ليجد نفسه بمكانه السري بجانب النهر.







دخل بين الاشجار ليجلس تحت تلك الشجرة الكبيرة و يتكئ برأسه للخلف.... هو لم يستطع استيعاب ما حصل ابدا.... كان يفكر بما سيفعله السيد بارك ليجعله يأتي للعمل لديه هو يعرف بأنه سيفعل شيئا.






"اللعنه عليه" هسهس بها و ضرب الارض بيده بغضب، هو كره كون انه لا يستطيع فعل شيء الأن.... هو كره ان كل ما يوجد بهذه القرية تحت أمر السيد بارك.





حتى والداه.




أخذ يفكر بما حدث بمركز الشرطة و كيف ان سونغهون شهد مع والده بهذا الأمر، بصراحة هو لم يتوقع هذا ابدا فلطالما كان يونسونغ جيدا مع سونغهون.






شعر هيسونغ بأنه يريد لكم سونغهون بقوة... كيف يقول ذلك عن يونسونغ و هو يعرفه جيدا... كيف استطاع تخيل ان يونسونغ قد يسرق او يكذب..




وقف هيسونغ و صرخ بغضب قبل ان يبدأ بضرب يده في الشجرة امامه الى ان نزفت يده كثيرا....







LOST YOUحيث تعيش القصص. اكتشف الآن