~~PART 15~~

1.8K 100 269
                                    

هاي💗💗..

اعتقد اني طولت عليكم 👈👉
لأنه كان البارت قصير و طولته زيادة 🙂 +النت عندي بالسعودية مو اوكي لانه بالفندق😭😭😭


لا تنسون الكومنت🙏 بداية الفيك كانت الكومنتات كثيرة و احين صارت شوي 😩

أنجوي♥️
........................................................................

"توقف... صدقني سأقتلك ان أمسكت بك"

كان هيسونغ يركض خلف نيكي في الاستوديو و يهدده بينما سونو يضحك بصوت مرتفع و ينظر اليهم...

كان نيكي يزعج هيسونغ منذ الصباح بشأن العمل و عندما مر هيسونغ من خلفه وجده يلعب العاب الفيديو على جهازه...



رن هاتف نيكي لياخذه سونو و يرد عليه كون نيكي خرج يركض من الأستوديو و خلفه هيسونغ.



"مرحبا" رد سونو ليأتيه صوت الرجل برسمية "مرحبا... انا اتصل بك من معرض نام جون بايك.... هل هذا استوديو نيكي"




"اه مرحبا بك... اجل هذا استوديو نيكي تفضل..." رد سونو بأبتسامة كبيرة على وجهه كونه عرف ما محتوى الاتصال هذا...




"تمت اضافة الاستوديو خاصتكم الى المعرض، وغدا سيكون القاء الصحفي في الاستوديو خاصتكم.... تهانينا"





"شكرا لك..." اجاب سونو بحماس و اغلق الرجل الاتصال لينظر سونو الى الهاتف قليلا قبل أن يصرخ بصوت مرتفع ب "أجل".





دخل هيسونغ و هو يسحب نيكي من اذنه خلفه ليقول "ماذا حصل؟"...




تقدم سونو منهم بسرعة ليصرخ بحماس "لقد اتصل بنا معرض نام جون بايك.... لقد دعونا للمعرض"




صرخ نيكي بعدها و عانق سونو ليقفزان بمكانهما، ابتعد نيكي عن عناق سونو و أمسك بخديه بعدها دمج شفاههم معا...




كان هيسونغ ينظر لهم بدون فهم و يميل برأسه للجانب، بعد ان فصل نيكي القبلة و عانق سونو مجددا ليقاطعهم هيسونغ هذه المرة...




"ماذا يعني هذا؟" سأل لينظر له نيكي و سونو بصدمة...





"الا تعرف نام جون بايك؟..." سأل نيكي ليرمقه هيسونغ بغضب قبل أن يقول "بلى اعرفه ولكن... ماذا عن المعرض؟"




"هذا اكبر معرض للمصورون في سيؤل... نام جون بايك جاء الى سيؤل قبل اسبوع و اعلن عن اقامة معرضاً له.... و سيدعو خمسة من المصورون الاخرون لمشاركة اعمالهم في المعرض.... و سيكون نقطة تحول كبيرة لنا...." تحدث نيكي بسرعة و حماس ليكمل سونو بعدها...





LOST YOUحيث تعيش القصص. اكتشف الآن