4

1.3K 87 0
                                    


التفاح في ليوتانغشي صغير جدا ، والتفاح لذيذ حقا.

بعد تناول واحدة ، أرادت أن تأكل واحدة أخرى.

بعد النظر حوله لفترة من الوقت ، ورؤية أن تشانغ قد غسل بالفعل كل التفاح من البئر ، شعر ليو تانغشي أنه كان مهملا.

الآن فقط كانت تهتم فقط بتناول الطعام بنفسها ، ونسيت أن تسأل الآخرين عما إذا كانوا سيأكلونه.

عندما رأت ليو تانغشي أن غسل تشانغ قد تم ، التقطت بسرعة الصندوق الذي يحتوي على التفاحة من يدها وأحضرته إلى القاعة.

وي شولان يبلغ من العمر ثلاث سنوات هذا العام وهو أصغر طفل في الأسرة. على الرغم من أنها فتاة ، إلا أن لي تحبها كثيرا أيضا لأنه لا توجد فتيات في الجيل السابق.

عندما رأى أن ليو تانغشي قد أحضر التفاحة ، أثار وي شولان ضجة لأكلها.

عندما سمع لي أن حفيدته تريد أن تأكل ، سرعان ما اختار واحدة حمراء من الداخل وسلمها إلى حفيدته.

بعد إعطائها لحفيدته, ألقى لي نظرة على ليوتانغشي, ابتسم وسأل, " كيف حال التفاح هذا العام, هل هم حلوون?" "

أومأ ليو تانغشي برأسه بسرعة وقال بصدق: "إنه لذيذ جدا ، حلو جدا ، وله رائحة. "

يمكن القول أنه التفاح اللذيذ الذي أكلته على الإطلاق.

ألقت تشو نظرة على ليوتانغشي ، التي كانت مستلقية وعيناها مفتوحتان ، وأرادت أن تقول شيئا ، لكنها تراجعت عندما اعتقدت أن ليوتانغشي كانت مشغولة طوال الصباح بتنظيف حظيرة الدجاج والخنازير. الشخص الذي استفاد أكثر كان لها.

عند رؤية تعبير ليو تانغشي جادا ، أذهل لي للحظة ، ثم ابتسم ، ولم يدلي بأي تعليق عليه. قالت هذا فقط عندما أرادت زوجة ابنها إرضائها.

"حسنا ، إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك تناول المزيد. هذه الأذواق ليست جيدة ، وسوف تكون فاسدة في غضون أيام قليلة. صعدت أنا وأختك وألقينا نظرة ، وكان هناك الكثير من التعفن في الأرض. "

نظرت ليو تانغشي إلى أكثر من عشرين تفاحة متواضعة في السلة ، معتقدة أنها ستنكسر إذا لم تأكلها ، ولم تستطع إلا أن تأخذ واحدة أخرى وتأكلها.

بعد تناول قضمة ، أومأ ليو تانغشي برأسه: "حسنا ، حلو. "

بمجرد سقوط كلمة "حلوة" ، تجعد وي شولان ، التي كانت تقف أمامها ، وجهها وسلمت التفاحة في يدها إلى لي.

"واو ، جدتي ، هذه التفاحة سيئة للغاية. "

أخيرا لم يستطع تشو المساعدة في الضحك بـ"نفخة".

نظر ليو تانغشي إلى تشو ، ثم ذهب لرؤية وي شولان ، ونظر إلى وجهها المتجعد ، واعتقد أنها لطيفة للغاية ، وابتسم.

الزوجة البوذية الحلوة  لوزير قويحيث تعيش القصص. اكتشف الآن