91

668 39 0
                                    


بعد عودة وي هانتشو ليلا ، شعر أن العائلة بدت مختلفة عن ذي قبل.

ولكن إذا قال شيئا مختلفا على وجه التحديد ، فلن يتمكن من قول ذلك ، كما لو كان كما كان من قبل.

الناس لا يزالون هؤلاء الناس ، والأشياء لا تزال تلك الأشياء.

كان وي هانتشو يفكر في الأمر ، ورأى الأم شاو تخرج من المنزل.

"عاد العم. "الأم شاو حيا وي هانتشو.

عند رؤية الأم شاو ، سرعان ما أعاد وي هانتشو تحية: "أمي. "

بعد كل شيء ، الأم شاو هي شخص بجانب شيوخها ، لذلك من المنطقي القيام بذلك.

"الفتاة الكبيرة في انتظارك ، لذا ادخل. "قالت الأم شاو بابتسامة.

"هم. "

بعد رؤية الأم شاو ، زادت شكوك وي هانتشو في قلبها أكثر. الأم شاو هي شخص بجانب حماتها, كيف يمكنها أن تأتي فجأة إلى القصر? علاوة على ذلك ، عند الاستماع إليها ، لا ينبغي أن تأتي حماتها.

أيضا ، وجد أخيرا شيئا خاطئا. يبدو أن كل شخص في القصر كان في مزاج جيد ، مع ابتسامة على وجهه وقلق قليلا.

هل حدث شيء سعيد?

على الرغم من أن وي هانتشو كان في حيرة ، إلا أنه اعتقد أنه سيكون من الأفضل الدخول وسؤال سيدته.

بمجرد دخوله ، وجد وي هانتشو ليو تانغشي جالسا على الأريكة يأكل التفاح.

"لقد عدت~" استقبله ليو تانغشي بابتسامة.

على الرغم من أن ليو تانغشي بدا على ما يرام ، إلا أن وي هانتشو كان لا يزال متوترا بعض الشيء.

بدونه ، لأن ليو تانغشي كان يجلس على الأريكة في الوقت الحالي ، وبدا الأشخاص الذين يخدمون بجانبه حذرين أيضا.

كان وي هانتشو في مزاج قلق للغاية, مشى بسرعة, جلس على حافة الأريكة, وسأل بنبرة سلمية قدر الإمكان: "ما الأمر? هل كان المعالج بالأعشاب هنا? "

هز ليو تانغشي رأسه وأومأ برأسه.

كان وي هانتشو أكثر حيرة.

كان ليو تانغشي يتراجع لفترة طويلة ، ولم يسعه إلا أن يخفف من ارتباكه: "ذهبت إلى قصر هوى اليوم وألقيت نظرة على فو شيك وشولان. عندما رأت والدتي أن وجهي لم يكن حسن المظهر ، دعت طبيب تاي للحضور إلى المنزل لتريني. "

عندما قال هذه الكلمات ، لم تستطع الابتسامة على وجه ليو تانغشي التوقف.

يعتقد وي هانتشو أن السيدة كانت مريضة, لكن في هذه اللحظة, النظر إلى الابتسامة المشرقة على وجهها, فكر في نفسه, السيدة سعيدة جدا, هل لأن جسدها ليس بطريقة كبيرة?

الزوجة البوذية الحلوة  لوزير قويحيث تعيش القصص. اكتشف الآن