7

1.2K 89 1
                                    


كان وجه ليو تانغشي متشابكا.

لقد قرأت الكتاب ، لذلك عرفت بوضوح أن وي هانتشو لم يعجبها ليو تانغشي على الإطلاق. كان يكره ليو تانغشي فقط في قلبه واعتبر ليو تانغشي عدو والده.

ومع ذلك ، هذا الشخص ليس من النوع الذي هو حقير بشكل خاص للنساء.

حتى لو كان يكره ليوتانغشي ، بعد دخوله بكين ، لم يفعل أي شيء وقح ليوتانغشي.

لذلك ، لم يعتقد ليو تانغشي أن وي هانتشو يريد النوم معها.

اشتبهت في أن وي هانتشو قد نام بشكل غير مريح من قبل ، ولم تعد ترغب في النوم على الخزانة بعد الآن ، لذلك أرادت التغيير معها.

بدا مجلس الوزراء غير مرتاح ، ولم ترغب وي هانتشو في النوم ، ولم ترغب أيضا في ذلك.

ومع ذلك ، يجب على الناس أن ينحني رؤوسهم تحت الطنف. علاوة على ذلك ، تذكرت أن إجازة وي هانتشو كانت عشرة أيام فقط ، وسوف تذهب إلى المقاطعة للدراسة في غضون أيام قليلة.

لذلك ، بعد قياسه في قلبه ، قرر ليو تانغشي صرير أسنانه وتحمله.

ومع ذلك ، بالنظر جانبيا إلى مجلس الوزراء المجاور له ، بدأ ليو تانغشي في التردد مرة أخرى.

غير ذلك, ناقشت مع وي هانتشو, واحد ينام في الداخل والآخر في الخارج?

تشابك ليو تانغشي مع نفسه ، لكنه لم يلاحظ أن وجه وي هانتشو كان مظلما بعض الشيء.

بعد أن عانى لفترة من الوقت ، اتخذ ليو تانغشي قراره أخيرا. على أي حال ، الاثنان متزوجان بالفعل ، حتى لو تركوها في المستقبل وقالوا إنها لم تنم أبدا مع وي هانتشو ، فلن يصدق أحد ذلك. لذا ، لماذا تخطئ نفسها ، فالخزانة ليست مريحة على الإطلاق ، فهي لا تريد النوم!

لا تستطيع عبقرية مثل وي هانتشو أن تنظر بازدراء إلى معجبيها المبتذلين ، لذلك لا داعي للقلق بشأن براءتها. كان بطل الرواية في الكتاب غاضبا جدا من والده ، ولم يفعل الكثير لها. بعد مجيئها ، أصبح مرض وي لاو سان أفضل وأفضل ، ولا بد أنه عاملها بشكل أفضل من المالك الأصلي في الكتاب.

"لماذا لا تنام في الداخل وأنام في الخارج? "ناقش ليو تانغشي مبدئيا مع وي هانتشو ،" لا تقلق، أنام بصدق شديد، لن أتحرك أبدا أو أعبر الخط!" "

عند الاستماع إلى كلمات ليو تانغشي ، رفع وي هانتشو عينيه ونظر إليه ، وعيناه العميقة تجعل الناس غير قادرين على لمس مشاعره في الوقت الحالي.

بالنظر إلى هذه النظرة ، قفز قلب ليو تانغشي فجأة عدة مرات ، ولم تستطع يديها سوى لف خط العنق بإحكام ، وعانقت صدرها ، ونظرت إلى وي هانتشو بيقظة.

الزوجة البوذية الحلوة  لوزير قويحيث تعيش القصص. اكتشف الآن