45

739 65 0
                                    

شو كان القرع السكر هو الذي ألهم عائلة وي لاو سان ، لذلك عندما رأى أن ليوتانغشي ليانغبي كان جيدا ، كان لديه أيضا فكرة.

على سبيل المثال ، انتقل إلى المدينة لبيع الجلد البارد لتناول الطعام.

عندما طرحه لي بشكل عرضي أثناء تناول الطعام ، أذهل ليو تانغشي في البداية،ثم فكر فيه بعناية ، وشعر تدريجيا أنه ممكن.

هذا الجلد البارد ليس هو نفسه القرع السكر. إذا الزعرور ليست لذيذة ، وسوف تؤثر بشكل مباشر على طعم القرع السكر ، وأنها تحتاج إلى استخدام الأصابع الذهبية. ولكن إذا كان لديك الجلد البارد ، وتأثير صغير جدا. طالما أنك تتقن طريقة صنع البشرة الباردة ، يمكنك صنع بشرة باردة لذيذة.

ربما يكون الاختلاف هو أنها تجعلها لذيذة جدا ، والبعض الآخر يجعلها لذيذة بشكل عام.

بالنسبة للأشخاص الذين لم يأكلوا الجلد البارد أبدا ، حتى لو كان لذيذا بشكل عام ، فهو لذيذ.

الجو حار جدا في الخارج ، من المستحيل كسب الكثير من المال من بيع الجلود الباردة لفترة من الوقت ، وهي تأكل جيدا الآن وتعيش حياة مريحة... باختصار ، لن تذهب أبدا. الطريقة بسيطة ، يمكنها تسليمها إلى لي وتشانغ وتشو. ذهب لي شي ووي لاو سان لبيع قرع السكر ، لكن بالتأكيد لم يكن لديهم الوقت.

هذا هو تشانغ وتشو.

شاهدت أطفالها يقرؤون ويطرزون في المنزل ، وذهب تشانغ وتشو لبيع ليانغبي.

في هذه الحالة ، إذا أرادت أن تأكل بشرة باردة ، فلن تضطر إلى صنعها بنفسها.

حسنا ، إذا فكرت في الأمر بعناية، فهذا ليس سيئا.

كانت على وشك التعبير عن رأيها ، لكن لي نفسها نفت ذلك أولا.

"ومع ذلك ، فإن قرع السكر لدينا لم يستقر بعد ، ولا نعرف ما إذا كان هذا الشيء يمكنه كسب المال ، لذلك دعونا ننسى ذلك. "

تنهدت لاو سان وي وقالت: "تبيع عائلتنا قرع السكر ، وهو بالفعل ملفت للنظر للغاية ، وهناك تفاح على الجبل. لا أعرف كيف علم الناس في القرية والقريبة بها. إنهم يشعرون بالغيرة. لحسن الحظ ، والثالث هو رجل موهوب ، وهم قلقون بشأن مستقبله. إنهم لا يجرؤون على الخروج بوضوح ، بل يجرؤون فقط على إلقاء نظرة سرا والاستفسار من الجانب. إذا فعلنا شيئا آخر لكسب العيش وكسب المال ، والبعض الآخر لا يزال لا يعرف ما سيحدث. لنكن ثابتين أولا ، وسنتحدث عن كل شيء عندما تنتهي السنة الثالثة من الامتحان. "

سماع هذا ، تغير وجه لي على الفور. ليس الأمر أنها لم تكن تعرف ما يسأل عنه الآخرون ، ولكن عندما رأت أن الطرف الآخر لم يجرؤ على الحضور بوضوح ، لم تأخذ الأمر على محمل الجد. في هذه اللحظة ، ذكرتها جينغوي لاو ساني وتوقفت على الفور عن التفكير.

الزوجة البوذية الحلوة  لوزير قويحيث تعيش القصص. اكتشف الآن