24

1.2K 74 1
                                    

سار ليو تانغشي نحو جانب لي ، بعيدا عن وي هانتشو ، مختل عقليا.

بشكل غير متوقع ، بمجرد أن مشيت إلى جانب لي ، رأيتهم ينظرون إليها بابتسامة.

"الأخ الثالث حلو حقا ، يلتقط التفاح للأخ الثالث والأخت بيديه. "مازحا تشانغ بابتسامة.

قال لي شي أيضا بابتسامة: "أصبحت قريبا ، الأمر مختلف عن ذي قبل ، أعلم أنني أحب زوجة ابني. "

كان ليو تانغشي محرجا ، ووبخ وي هانتشو عدة مرات في قلبه.

أين يشعر بالأسف تجاهها ، من الواضح أنه يطمع في أن التفاحة في يدها أفضل من تلك التي اختارها ، ويريد فقط أن يأكل تفاحها.

نظر إلى التفاحة في يده ، اعتقد ليو تانغشي ، لا أعرف ما إذا كان هذا لذيذا.

وي هانتشو هو الشرير سيئ الحظ. تشير التقديرات إلى أن التفاح الذي اختاره هو نفس مصيره. يبدو قويا ، ولكن في الواقع هو سيئ الحظ للغاية. إنها نقطة انطلاق لأبطال الذكور والإناث.

لكن كل من لي وتشانغ كانا يشاهدان هنا ، كيف يمكنها أن تقصد رمي هذه التفاحة في السلة.

لذلك ، تحت أنظار الجميع ، ذهب ليو تانغشي إلى الجانب لغسل التفاح الذي اختاره وي هانتشو لها.

بعد تناول قضمة ، أضاءت عيون ليو تانغشي فجأة.

اتضح أن يكون لذيذ!

يبدو أن ما اختارته وي هانتشو لنفسها لم يكن لذيذا ، لكن ما قدمته لها كان لذيذا.

يمكن ملاحظة أنه صحيح أنه غير محظوظ ، وصحيح أنها محظوظة.

عندما رأى أن ليو تانغشي كان سعيدا بتناول الطعام ، أزعج فو شيك لي أيضا لاختيار واحدة لها.

ومع ذلك ، فإن طعم التفاح لا يزال عاما جدا ، وليس لذيذا مثل التفاح الأقل نضجا الذي أكلته في المرة السابقة.

عند رؤية المظهر السعيد لخالتها الثالثة ، هزت فمها وابتلعت ، وتحدق مباشرة في التفاحة في يدها.

تذكرت أن التفاحة التي أعطتها العمة الثالثة لها آخر مرة كانت لذيذة أيضا.

في الآونة الأخيرة ، سمعت كل فرد في عائلتها يتحدث عن العمة الثالثة على انفراد ، وقالوا جميعا إن العمة الثالثة مباركة.

وبالتالي, هو التفاح أن العمة الثالثة لمست أفضل من راتبها? بالتفكير في هذا ، هز فو فمه وابتلع.

لاحظ ليو تانغشي النظرة المرتعشة في عينيه وسلم التفاحة في يده مباشرة ، لكن ليو تانغشي كان أكثر حذرا في التفكير في أن الطرف الآخر كان طفلا.

"اذهب ، اذهب إلى هناك واغسل يديك قبل الأكل ، حتى لا تسبب مشاكل في معدتك. "

"هم. "هز فو وجهه واستجاب بسعادة.

الزوجة البوذية الحلوة  لوزير قويحيث تعيش القصص. اكتشف الآن