104

446 41 0
                                    


منذ أن ذهب وي شوشن للدراسة ، أصبح فناء منزل وي مهجورا بعض الشيء. ومع ذلك ، مع طفلين آخرين فجأة ، أصبحت حية مرة أخرى ، وكانت أكثر حيوية من أي وقت مضى.

لأنه ليس فقط هناك المزيد من الأطفال ، ولكن هناك أيضا ضعف عدد الخادمات والخادمات.

عندما كان ليو تانغشي في الحبس ، لم يكن يين ولي مرتاحين ، وجاءوا جميعا.

عندما انفتح الطفل تدريجيا ، بالنظر إلى مظهر الطفل ، كان ليو تانغشي راضيا أخيرا.

كان يين أيضا راض جدا.

كان وي هانتشو راضيا أيضا.

لا يوجد شيء آخر ، لأن الطفل مثل ليو تانغشي ، وكلاهما مثل بعضهما البعض.

وبهذه الطريقة ، هناك ثلاثة أطفال في الأسرة ، واحد مثل وي هانتشو ، واثنان مثل ليوتانغشى ، وأولئك مثل ليوتانغشى يمثلون الأغلبية.

لم ير ليو تانغشي أن الطفل يشبه نفسه. ألقت نظرة فاحصة على ملامح وجه الطفل ، ومن الواضح أن هناك بعض الأماكن التي لا تشبهها ، مثل وي هانتشو. مثل فم الابن ، مثل عيون الابنة.

ولكن الجميع قال انه كان مثل.

مع حديث الكثير من الناس ، نظر ليو تانغشي في المرآة مرات لا تحصى وشعر بذلك تدريجيا.

قد لا يكون النظر إلى ملامح الوجه بشكل منفصل متشابها بشكل خاص ، ولكن إذا تم وضع الوجوه الثلاثة معا ، فستكون متشابهة جدا. خاصة أن مظهر الطفلين يضحكان هو نفسه مظهر ليو تانغشي.

عند رؤية ظهور طفلين متشابهين المظهر يضحكان معا ، شعرت ليو تانغشي أن قلبها على وشك الذوبان.

لا يتحدث رجال عائلة وي كثيرا أبدا ، وتتحدث الفتيات كثيرا. شولان هو لطيف قليلا حسن التصرف وطاعة.

ناقش وي هانتشو وليو تانغشي ما سيكون عليه أن يكون لديك ابنة.

كانت ابنة وي هانتشو تتطلع إلى مثل شولان ، كوكو يحب الحب ، لينة وشمعية. تحب ليو تانغشي كل من شولان القلبية وحسن التصرف ، ولكن إذا أرادت أن تكون ابنتها مزاجية ، فإنها تفضل نوع شولان. على الأقل يبدو قويا جدا ولن يتعرض للتخويف.

ومع ذلك ، فإن الابنة لم تكبر كما توقعوا.

على الرغم من أن ابنتها تبتسم كثيرا مثلها ، إلا أن المشكلة هي أنها نادرا ما تبتسم. ليس فقط أنك لا تحب الضحك ، لكنك لا تبكي كثيرا.

مزاجها ليس مثل الكثير من الاهتزاز, ولا مثل شولان, حسن التصرف ويحب الضحك.

على العكس من ذلك ، هو نفس شوشن.

من ناحية أخرى ، كان الابن الأصغر يبكي كثيرا منذ ولادته ، ويستمر في البكاء إذا كان غير سعيد قليلا.

الزوجة البوذية الحلوة  لوزير قويحيث تعيش القصص. اكتشف الآن