59

667 63 0
                                    


قبل ظهور ليو تانغشي ، كان الجميع في المنزل ينتظرون ظهورها ، على وجه الدقة ، في انتظار رؤية نكات السيدة البطلة.

ولكن عندما ظهرت حقا في المنزل ، اختفت أفكار الجميع في مشاهدة النكات ، مثل الخادمة الصغيرة الآن ، مثل مشاهدة الأشباح.

حتى السيدة وينتشانغو، التي كانت فوق سن هواجيا ، لم تعد هادئة ، وحدقت عينيها قليلا ، وأشارت إلى ليوتانغشي بأيد مرتجفة.

"تانغ...تانغشي..."

في هذه اللحظة ، شعر ليو تانغشي فجأة أنه يبدو أنه يعيش في الكتاب.

تظهر الشخصيات في الكتاب حية أمامها واحدة تلو الأخرى.

"لقد رأيت السيدة العجوز. "حيا ليو تانغشي باحترام.

الاستماع إلى الصوت المألوف ، تذرف السيدة العجوز الدموع بحماس.

"إنه حقا أنت! "

ولد ليو تانغشى فى قصر هوى منذ أن كان طفلا ، ونتشانغ هوى القصر هو أيضا عائلة عمرها قرن من الزمان. العائلتان لهما نفس الوضع وهما في نفس العاصمة. هم على دراية مع بعضها البعض.

يمكن القول أن ليو تانغشي يمكن اعتباره الشخص الذي شاهدته يكبر.

"تعال هنا ، اسمحوا لي أن نلقي نظرة فاحصة. "قالت السيدة العجوز.

على الرغم من أن ليو تانغشي لديه بعض ذكريات المالك الأصلي ، إلا أن هذه الذاكرة تشبه مذكرات باردة ، بدون درجة حرارة ، وليس لديها مشاعر تجاه هؤلاء الأشخاص.

ومع ذلك ، كانت الإثارة على وجه السيدة العجوز حقيقية للغاية ، وتم لمس قلب ليو تانغشي قليلا ، وخطت خطوة إلى الأمام.

في الوقت الحالي ، أمسكت السيدة العجوز بيد ليو تانغشي ، بدأ الجميع في المنزل يتحدثون.

"أليست هذه الفتاة الكبرى من قصر هواينهو? ألم تسمع أنها تعرضت لحادث في طريقها إلى شانغشيانغ وسقطت من جرف حتى وفاتها? "

"نعم ، لا أحد في العاصمة بأكملها يعرف عن هذا. "

"ولكن كيف أنها لم تظهر هنا مرة أخرى? "

"يمكن أن يكون...شبح? "

"أتذكر في حالة ذهول, لم يكن لديها في هذا الوقت, حق? "

"باه باه ، كن حذرا ، انظر ، لديها ظل. "

"أيضا ، كيف يمكن أن يكون شبحا. "

"بالمناسبة, من قلت للتو أنها الآن? "

"سيدة بطل شينكه وي شيوى. "

"يبدو أن سيدة قد سمعت أن والدتها اشتراها? "

كان الجميع روح الإنسان. عندما قالوا هذا ، نظر الجميع إلى بعضهم البعض ، ولم يتحدث أحد مرة أخرى. حدقوا جميعا بفضول في ليوتانغشي ، التي كانت تقف أمام السيدة وينتشانغهو.

الزوجة البوذية الحلوة  لوزير قويحيث تعيش القصص. اكتشف الآن