49

790 62 0
                                    

بمجرد مغادرة الرسول الرسمي ، سرعان ما كان منزل وي هانتشو مليئا بالناس.

لأنه حدث سعيد لرفع الناس في امتحان القبول في المدرسة الثانوية ، بالإضافة إلى رسول الرسمي ، لاو سان وي معبأة المال سعيد. كما تم إعداد لوحات النحاس للأشخاص الذين جاءوا لمشاهدة ، وليس الكثير ، واحد لكل شخص.

هذا مرير لليو تانغشي وآخرين.

هناك الكثير من الناس في الأسرة ، لذلك لديهم لإعداد الشاي وغلي الماء للترفيه عن الضيوف.

بالطبع ، ربما يكون ليو تانغشي هو الوحيد الذي يشعر بالمرارة.

وغني عن القول ، أن الابتسامة على وجه لي لم تختف أبدا ، ووجه تشانغ تشو مليء أيضا بالابتسامات.

تمت ترقية وي هانتشو ، وكانت عائلتهم مختلفة عن ذي قبل ، ورفعوا مستوى آخر ، وسيكون وضعهم في القرية أكثر تعاليا في المستقبل. في المستقبل ، عندما يدرس الابن ، سيكون زواج الابنة مختلفا بشكل طبيعي. ما هو أمامهم هو فائدة لم يجرؤوا حتى على التفكير فيها من قبل.

كان فوهو شولان سعيدا جدا برؤية الكثير من الأشخاص المفعمين بالحيوية والكثير من الطعام اللذيذ.

عند رؤية ليو تانغشي يغلي الماء في المطبخ ، حثها تشانغ وتشو على عجل على الخروج للترفيه عن الضيوف.

بعد كل شيء ، كان الشخص الذي تم اختياره هو وي هانتشو ، زوج ليوتانغشي. كان ليوتانغشي هو الشخص الأكثر استفادة وكان أيضا الشخص الأكثر أهمية.

ومع ذلك ، يفضل ليو تانغشي غلي الماء في المطبخ بدلا من الانضمام إلى مثل هذا المشهد الحيوي.

"لن أذهب. لا أعرف معظم أقاربنا ، ولا أعرف كيف أقول أي شيء. علاوة على ذلك ، أنا لست محليا ، ولا يمكنني التقاط ما يقولون. دعنا نذهب إلى أخت الزوج الكبرى وشقيقة الزوج الثانية. "

"هذا شيء جيد ، اذهب بسرعة. "حث تشانغ.

لكن ليو تانغشى لا يزال يرفض.

بعد قولها عدة مرات ، ورؤية ليو تانغشي على هذا النحو ، عرفت تشانغ وتشو أيضا أنها لا تحب حقا المشاركة في المرح. ظنا منها أنها لم تحب الذهاب معهم لزيارة الأقارب في أيام الأسبوع ، توقفوا عن الإقناع.

وبهذه الطريقة ، استقبل الأعضاء الآخرون في عائلة وي لاو الضيوف في الخارج ، وأحرق ليو تانغشي الشاي طوال اليوم في المطبخ.

ومع ذلك ، لم تعتقد أن هناك أي خطأ معها.

في تلك الليلة ، جاء البطريرك أيضا وسأل عما إذا كان يريد إقامة مأدبة ودفعت القرية ثمنها.

عندما كان وي هانتشو طالبا موهوبا في امتحان القبول في المدرسة الثانوية ، لم تستمتع عائلته بالجميع. لا يوجد سبب آخر ، فقط لأنه لا يوجد مال. علاوة على ذلك ، لم يكن وي لاو سان والآخرون من النوع الذي يحب التباهي ، لذلك مروا بطريقة منخفضة المستوى.

الزوجة البوذية الحلوة  لوزير قويحيث تعيش القصص. اكتشف الآن