105

479 37 0
                                    


تم التخلي عن ليو يونان من قبل الآخرين عندما ولد في حياته السابقة ، وتذوق دفء المودة البشرية في حياته القصيرة.

ولدت في قصر هوى في هذه الحياة. على الرغم من وفاة والدته بمجرد ولادته ، إلا أنه عاش بسعادة.

إنها ليست شخصا يستسلم بسهولة. يمكنها العودة إلى الحياة من خلال جهودها الخاصة في مثل هذا الوضع السيئ في حياتها السابقة ، ولن تستسلم بسهولة في هذه الحياة.

علاوة على ذلك ، مرت من الأجيال اللاحقة ، ولديها آلاف السنين من الحكمة في ذهنها. لقد اعتقدت دائما أنها ستكون قادرة على الظهور في مثل هذه السلالة المتخلفة.

إنها تريد أن تدخل السلالة كمسؤول ، وتريد أن تكون سيدا ، وتريد أن تعيش بشكل أكثر إشراقا.

ومع ذلك ، دفنت هذه الخطة الكبرى في أعمق جزء من قلبها بعد أن عاشت في هذه السلالة لمدة خمس سنوات.

اعتقدت أنها يمكن أن تغير العالم ، ولكن في السنوات الخمس الماضية ، وجدت صعوبة في تغيير نفسها.

بغض النظر عن مدى ذكائها، فإن والدها سيعتبر دائما شقيقها الأكبر وشقيقها الأصغر ورثة. إنها مجرد عامة ، حتى الأخت الكبرى التي ولدت مباشرة يجب أن تتزوج ولا يمكنها أن ترث شركة العائلة.

هذا ليس فقط هو الحال في منزلهم ، ولكن كل الناس تقريبا مثل هذا.

كانت هذه هي المرة الأولى التي تشعر فيها بعدم أهميتها.

على الرغم من أنها كانت واثقة ، إلا أنها لم تشعر أنها تستطيع تغيير وجهة نظر الجميع ، أو أنها تستطيع تغيير التقويم بأكمله.

أرادت أن تفعل الأشياء بقوتها الخاصة ، لكن كان من الصعب القيام بذلك.

بعد حضور مأدبة قصر ، غيرت رأيها.

نظرا لأنها لا يمكن أن تكون مسؤولة بمفردها ، فسوف تتسلق إلى منصب أعلى. إنها تريد أن تصبح ملكة وأنبل امرأة في السلالات العظيمة. في ذلك الوقت ، ستكون قادرة على إتقان الحق في الكلام وتحقيق طموحاتها.

الآن الإمبراطور لديه ثلاثة أبناء.

الأمير والأمير الثاني والأمير الثالث.

منذ رؤية الأمير يخدشه بسبب قطة سوداء ، قتل جميع القطط الصغيرة في القصر ، ووضعت أنظارها على الأمير الثاني والأمير الثالث.

سلوك الأمير بهذه الطريقة بالتأكيد لن يفوز بقلوب وعقول الناس. نظرا لأنه لا يمكنك الحصول على قلوب وعقول الناس ، فليس الأمر أنه يمكنك تغييره إذا قمت بتغييره.

كان الأمير الثاني مع الكتاب طوال اليوم ، ولم يستطع وضع اللفيفة. كان متحذلق وغير مناسب في سن مبكرة.

الزوجة البوذية الحلوة  لوزير قويحيث تعيش القصص. اكتشف الآن