80

730 53 0
                                    


كان وي لاو سان والآخرون قادمين ، وفكر ليو تانغشي في بيع قرع السكر مرة أخرى.

ومع ذلك ، هناك متجر البضائع الجافة الجاهزة في المهر أعطى يين لها. إنه في شارع الوجبات الخفيفة. يمكنها بيع القرع السكر إذا أرادت.

في اليوم الثاني ، بعد إرسال وي هانتشو بعيدا ، خرجت.

تجولت في شارع الوجبات الخفيفة ، وتجولت في جميع المتاجر التي تبيع قرع السكر ، ثم باعت مجموعة من جميع أنواع قرع السكر.

كان هناك أكثر من عشرين أسياخ في النهاية ، وأكلت واحدة لكل سيخ.

بعد تناول الكثير من القرع السكر ، ناهيك عن وي هانتشو ، حتى الناس مثلها الذين يحبون أكل القرع السكر وتحسنت الذوق والأصابع الذهبية لا تريد أن تأكلها بعد الآن.

القرع السكر الزعرور العادي حوالي خمسة أو ستة يوان حفنة ، وهناك ستة على حفنة. بالنسبة للفواكه الأخرى ، تختلف الأسعار. هناك مجموعة من المقالات ، وهناك أيضا مجموعة من أكثر من اثنتي عشرة مقالة. ذلك يعتمد على سعر هذه الفاكهة في هذا الوقت.

بعد فهم سعر السوق ، بعد حساب الإيجار والمواد وغيرها من القضايا ، وضعت ليوتانغشى القرع السكر الزعرور العادي في ستة وينكيان حفنة ، والأرز الدبق ، معجون الفاصوليا الحمراء ، معجون الفول مونج ، وحبات الجوز كلها بيعت لعشرة وينكيان حفنة.

بعد تأكيد ذلك ، تحدث ليو تانغشي إلى صاحب متجر الفواكه المجففة ، وطلب منه العثور على سيد يمكنه صنع قرع السكر.

على الرغم من أن صاحب المتجر شعر أن قرع السكر لم يكن مربحا ومزعجا ، مما قد يؤثر على أعمال الفواكه المجففة الأخرى في المتجر ، إلا أن هذا المتجر ينتمي إلى ليوتانغشى بعد كل شيء. كان يعلم أنه بالنسبة لهؤلاء السيدات والسيدات من عائلة شونغوي ، لم يتمكنوا من النظر إلى أعمال هذا المتجر أيضا. على سبيل المثال ، لم تهتم زوجتي كثيرا بهذا الجانب من قبل.

لذلك ، حتى لو كان يعتقد أن الفواكه المجففة قد تبيع أفضل من القرع السكر ، في نظر الآخرين ، قد تكون هي نفسها تقريبا ، وأنها لا تستحق ذلك.

لذلك ، لم يقل أي شيء ، وافق بسعادة ، وعاد ليجد سيدا ماهرا يمكنه صنع قرع السكر.

بعد يومين ، قام صاحب المتجر بتعبئة المتجر ، وظل المكان الآخر كما هو ، أي تم إنشاء خزانة لصنع قرع السكر عند الباب ، وتم وضع أدوات ومكونات مختلفة لصنع قرع السكر فيه.

في نفس اليوم ، جاء ليوتانغشي مبكرا ، وأحضر شخصيا حقيبتين من الزعرور.

"في المستقبل ، سوف يستخدم الزعرور الشخص الذي حددته. "وقال ليو تانغشى.

الزوجة البوذية الحلوة  لوزير قويحيث تعيش القصص. اكتشف الآن