56

739 67 0
                                    


سرعان ما اجتاز الاثنان التفتيش ودخلا العاصمة.

طوال العملية برمتها ، كان ليو تانغشي مشتتا ، ويتابع شفتيه لفترة من الوقت ، وينظر سرا إلى وي هانتشو لفترة من الوقت.

من ناحية أخرى ، أغلق وي هانتشو عينيه بعد التفتيش ونام على الأمتعة خلفه.

رؤية وي هانتشو مثل هذا ، بدا ليو تانغشي أكثر عديمي الضمير.

ومع ذلك ، بسبب الخفوت في العربة ولأنه كان متوترا للغاية ، لم ير ليو تانغشي آذان وي هانتشو الحمراء.

مع مثل هذه الحلقة ، لم يكن لدى ليو تانغشي العقل للنظر إلى العاصمة بعد الآن ، واستمر في التحديق في وي هانتشو.

بعد أن دخلت العربة المدينة ، سارت لمدة ربع ساعة أو نحو ذلك ، ثم توقفت عند باب المنزل.

بمجرد توقف العربة ، فتح وي هانتشو عينيه.

لم تعد نظرة ليو تانغشي إليه بعد.

بعد النظر إلى بعضنا البعض للحظة ، تراجع ليو تانغشي على الفور عن نظرته وغير الموضوع: "آه ، هذا ، يبدو أنه هنا. "

سعل وي هانتشو بهدوء وقال ، " حسنا ، اخرج من السيارة. "

خرج وي هانتشو من السيارة أولا ، وتبعه ليو تانغشي.

كان وي هانتشو ينتظر الجانب ، ومد يده لمساعدتها على النزول. نتيجة لذلك ، بعد أن نظر إليه ليو تانغشي ، تجولت عيناه ، وقفز مع العربة بنفسه.

نظر إليها وي هانتشو وسحب يده.

بعد النزول من الحافلة ، انجذب ليوتانغشي إلى المنزل الذي أمامه.

هذا المنزل لا يبدو كبيرا من الخارج. انها ليست نوع من منزل كبير لعبت في المسلسل التلفزيوني مع اثنين من الأسود الحجر عند الباب ، ولكن هذا النوع من منزل صغير مع عرض الباب يقدر أن لا يزيد عن مترين.

سرعان ما فتح الباب من الداخل.

خرج رجل عجوز يبلغ من العمر حوالي خمسين عاما من الداخل ، وبعد رؤية وي هانتشو ، بدأ في التحية: "لقد رأيت ربي. "

أومأ وي هانتشو برأسه قليلا ، ونظر إلى ليوتانغشي ، وقال: "هذه أمي. "

حي الرجل العجوز ليوتانغشي على عجل: "لقد رأيت سيدتي. "

رفع ليو تانغشي يده لجعل الناس ينهضون.

"سأسمح لشخص ما بالخروج لتحريك الأشياء. "مع ذلك ، دخل الرجل العجوز مرة أخرى.

شرح وي هانتشو بإيجاز بضع كلمات: "أعطى الإمبراطور هذا المنزل. هناك أيضا ثلاثة عبيد. واحد فقط الآن هو لاو تشانغ ، بواب. وهناك أيضا كوك لقبه تشن ، والرجل قليلا عادين. كانوا في الأصل خدما لعائلة سينشن. كانوا يعملون في الفناء الخارجي ولم يشاركوا. "

الزوجة البوذية الحلوة  لوزير قويحيث تعيش القصص. اكتشف الآن