20

1K 80 0
                                    

عند الاستماع إلى نبرة صوت وي بوشينغ ، همس ليو تانغشي بالتشجيع: "تفضل ، لا تخف، عمك الثالث لن يأكل الناس. "

عندما سمع وي هانتشو هذه الكلمات ، شد يديه أكثر إحكاما.

كانت المشكلة أنه عندما نظر إلى الوراء ، وجد أن ابن أخيه ، الذي كان يتذلل دائما ، أومأ برأسه بجدية.

كان وجه وي هانتشو باردا قليلا ، وحدق في ابن أخيه.

بعد أن ذهب كل من وي هانتشو ووي بوشينغ إلى الدراسة, أمسك وي شولان بذقنه وقال بتعبير محير: "لماذا يخاف الأخ الأكبر من العم الثالث? من الواضح أن العم الثالث جيد جدا ولا يكون شرسا أبدا. "

وي فوشينغ هو في نفس عمر وي بوشينغ ، ويحب اللعب معا ، ويعرف المزيد من الأشياء.

عند سماع سؤال وي شولان ، أوضح وي فولان: "يجب أن يكون العم الثالث قد ذهب لتعليم الأخ الأكبر القراءة. إذا كان لا يتذكر ، فإن العم الثالث سيوبخه مرة أخرى. "

"محو الأمية? "أدار وي شولان رأسه ونظر إلى وي فولان.

نظر وي فو إلى الأنماط الملتوية المطرزة في يده ، وعبس ، وقال: "حسنا ، يستخدم الأولاد محو الأمية فقط ، ولا تحتاج الفتيات إلى القراءة والكتابة. "

مهلا, لماذا لا تستمع إليها هذه الإبرة دائما? يمشي دائما ملتوية.

"لماذا? "بدا أن وي شولان تحولت إلى مائة ألف لماذا ، وكان عليها أن تسأل وي فولان إذا قالت كلمة واحدة.

كان وي فو بالفعل سريع الانفعال. عندما سمع هذا ، قال بفارغ الصبر: "من يدري لماذا ، الجميع هكذا. كيف يمكنك أن تقرأ الحليب, أمك, وأمي?" "

بدا أن وي شولان لا يزال في حيرة من مسألة معرفة القراءة والكتابة ، وأراد الاستمرار في سؤال وي فولان ، لكنها كانت تدرك بحساسية نفاد صبر وي فولان ولم تجرؤ على السؤال مرة أخرى. لكن لا يزال لديها الكثير من الفضول في قلبها ، لذلك نظرت إلى ليو تانغشي بعناية.

"العمة الثالثة, لا تعرف كيف تقرأ? "سأل وي شولان.

قال ليو تانغشي ، "بالطبع يمكنني القراءة. "

نظر وي شولان إلى ليو تانغشي في مفاجأة ، ثم إلى وي فولان ، الذي قال للتو إن المرأة لا تستطيع القراءة.

"الأخت الكبرى ، العمة الثالثة يمكن أن تقرأ! "قال وي شولان بصوت عال.

هذه المرة ، أصبح الشخص المقطب وي فو شيك. تبلغ من العمر خمس سنوات فقط ، ولا يمكنها معرفة السبب.

يبدو أن ليو تانغشي قد اكتشف شيئا ما, ضع الحجاب في يده, ابتسم وقال, " لماذا لا تستطيع عائلة الفتاة القراءة?"هذا لأن بعض الناس لا يملكون المال في المنزل ، لذلك لا يمكنهم القراءة. "

الزوجة البوذية الحلوة  لوزير قويحيث تعيش القصص. اكتشف الآن