الفصل 4

1K 131 12
                                    

لم يمضِ الكثير من الوقت قبل أن يصلوا إلى وجهتهم .

أوقف ليونارد الحصان بعناية ثم ساعد سيلين على النزول من على الحصان ، جاء العامل فورًا وسحب الحصان إلى مكانٍ ما .

نظرت سيلين إلى المبنى المبهر . من خلال البوابة المفتوحة ، كان هناك الكثير من الناس يرتدون الملابس الملونة يأتون ويذهبون . يبدوا وكأنه قصر نبلاء ، لقد تعرفت على الأمرفي لحظة أنه ملك لعائلة برنولي .

فتح فمه بنبرة انزعاج .

"يجب أن أذهب للفيلا لكن أبي لا يحبها ، لذا لا يمكنني أن استخدمها الآن ."

"أين نحن ؟"

"الفندق الكبير ، هل هذه المرة الأولى التي ترينه فيها ؟"

توقف رأس سيلين للجظة 'هل كان هناك فندق في هذه اللعبة ؟'

عندما قادتها سيد ليونارد إلى الردهة ، لقد كان لاتزال في حالة من الذهول .

'مُبهر للغاية ...'

لم تجد مكان لا يمكنها وضع عينها عليه على الثريا المعلقة من السقف ، زخارف وأوراق الذهب في كل مكان والجدار الرخامي . نظرت للأسفل بشكل لا إرادي ، تمكنت من رؤية أرضية رخامية بداخلها نقوش حمراء داكنة .

'مذهل.'

بالطبع ، إنه مكان يبقى فيه وريث الدوق الأكبر ، لذلك من الطبيعي ألا يكون مكان عادي .

قفز المدير الأصلع و البطن البارز بسرعة للخارج .

"يا إلهي ! كم مر من الوقت ؟"

"لقد مرت حوالي الثلاثة سنوات ."

"إن أرسلتَ رسولاً مسبقًا لما كنتَ مضطرًا للإنتظار ... رغم ذلك ، هذه السيدة ...؟"

"إنها معي ."

"أنا سيلين هانت ."

"آه ، من الجيد مقابلتكِ ."

نظر إليها المدير بدهشة عندما قدمت سيلين نفسها بفخر . لم تهتم بما يعتقده الآخرون عنها إن لم تمت .

"الغرفة ؟"

بالطبع ، إنها جاهزة ! مورغان ! غرفة الفاوانيا ."

تابعت سيلين الموظفين ببطء وهي تفكر في فكرة مفاجأة "أليس من الأفضل أن يكون لدينا غرفتان ؟"

"هل نحتاج غرفتين ؟"

"لا أعتقد بأنها ستكون فكرة جيدة أن نتشارك نفس الغرفة ."

حدقت في وجه ليونارد في حيرة وهي مرتبكة ، لكنه قد بدا مرتبكًا مثلها .

"لماذا تعتقدين ذلك ؟"

"هذا ... لا بأس ."

تخلت سيلين عن التفسير وهزت كتفيها . طالما أن السرير منفصل لا يهم .

كـابـوس ليـونـاردحيث تعيش القصص. اكتشف الآن