أول ما خطر في ذهن ليونارد كان فكرة أن سيلين لابد أنها أصيبت بما يكفي لكنها ليست كافية للموت.
'....لابدَ أن يكون مؤلمًا.'
أخذ على عجل الدواء الغامض الذي اكتشفته.
"خذي الدواء الآن...."
"أنا لم أتأذى."
"ماذا؟"
لم يكن ليصدق ذلك تمامًا. ومع ذلك ، لاحظ ليونارد على الفور أن سيلين كانت تقول الحقيقة.
كان ذلك لأن العيون الزرقاء الرمادية كانت تحدق به مباشرة دون أي علامة على الألم. لم يشعر ليونارد بالألم الذي رآه مرات لا تحصى ، ولا الألم الذي كان يجب أن يشعر به و كأن عظامه قد تحطمت.
"...ماذا حدث؟"
سحبت سيلين شيئًا من ذراعيها.
رمش ليونارد.
تم تقسيم الكرة البلورية غير المكسورة التي لم يستطع راشير كسرها إلى عدة أجزاء.
"أعتقد أنها امتصت الصدمة."
"ماذا....؟"
لم يسمع من قبل أن الكرات البلورية التي يستعملها الدجالين تمتص سحرًا قويًا. كان السبب غير معروف ، على الرغم من أن سيلين أساءت فهمها.
شرح ليونارد بعناية.
"الكرة البلورية لا تستطيع امتصاص القوة السحرية. بالطبع ، يجب أن تكون قد كُسرت للتو من الصدمة. لكن هذا لا علاقة له بكونكِ سالمة...."
"هذه ليست كرة بلورية عادية ، هل رأيت من قبل كرة لا يمكن لـراشير كسرها؟"
لقد فقد كلامه.
لا معنى لهذا حتى لو كانت كرة بلورية لا يمكنه كسرها مع راشير. ومع ذلك ، قال سيلين أنه يبدوا أن الوحش قد كسرها فقط ، وأن مخالب الوحش تعرضت لأضرار فعلية ، لذلك لم تهتم بها كثيرًا حتى الآن.
"هل ظهر ذلك في حلمكِ؟"
"كان من المؤكد أنه تم كسرها لأسباب تتعلق بي فقط."
واصلت سيلين وهي تحدق في ليونارد ، الذي كان محيرًا ومربكًا.
"لم أكن أعرف بالضبط ما كان. لقد خمنت فقط لأنها كانت تريد أن يتم كسرها من قِبل الوحش ، لكني فهمت الأمر الآن."
منذ فترة وجيزة ، صدمتها القوة السحرية للطفل ، والتي كان من الواضح أنها تنطوي على نية قاتلة. استعدت سيلين لألم الموت ، وهي تقبض على أسنانها رغم أنها لم تشعر بشيء.
كسر-!
وبدلاً من ذلك ، رن صوت طقطقة في أذنيها بوضوح. شعرت بهوية الصوت.
... صوت كسر الكرة البلورية.
كان الأمر نفسه كما حدث عندما تكسرت الكرة البلورية في أغاثيرسوس. في الوقت نفسه ، أدركت أخيرًا متى ستنكسر هذه الكرة البلورية التي حتى لم يكسرها راشير.