أرجعت سيلين عينيها. كانت نظرة ليونارد الصارمة تحدق بها.
"تذكري شيئًا واحدًا. لا تقعي في خدعه."
"نعم."
لم يتفوهوا بكلمة واحدة. كانت سيلين نفسها متأكدة بـأنها لن تصبح مشعوذة ، كان يعرف ما يجب عليه فعله إذا أصبحت مشعوذة.
اقتلها ، اقتلها قبل أن تعود للحياة ، اقتلها مرة أخرى...
ضغط ليونارد على أسنانه بإحكام. في الوقت الحالي ، لم يكن لديه خيار سوى الوثوق بها.
'حتى لو تجاوزنا الحاضر ، سنصبح هدفًا في المستقبل.'
تألم قلبه من حقيقة أن المعلومات يجب أن تنتشر في جميع أنحاء العالم. وكان كل ذنب له. كانت نتيجة قفزها على أغاثيرسوس دون أن تدرك ذلك.
"آهغ!"
خرجت صرخة من فم سيلين.
وداس شيء ساخن واسفنجي تحت قدميها. قبل أن تتمكن من الرد بأي طريقة أخرى ، وميض ضوء أزرق أمام عينيها ، والدم الأسود يسيل على كاحليها.
تنهد ليونارد ووضع راشير في الغمد.
"...كما هو متوقع."
"ماذا؟"
"سيستمر في إرسال هذه الأشياء لاختبار قدراتك. ولحث السحر الخاص بكِ."
تكلم بمرارة.
"هل تتذكرين ذلك اليوم الذي رأيتِ فيه الوحش لأول مرة؟"
"نعم."
"على الرغم من أنني لا أحب ذلك ، أعتقد أنه سيتعين علينا القيام بذلك مثل ذلك اليوم. فقط التصقي بظهري مثل ذلك اليوم ولا تستخدمي السحر أبدًا."
"لكنه يقترب من قدمكَ أيضًا."
"يمكنني قتله قبل أن يتسبب في أي ضرر. صدقيني."
أومأت سيلين برأسها عند كلماته.
لم تكن تريد الاختباء خلف ليونارد ، ولكن أكثر من ذلك ، لم تكن تريد أن تفعل ما يريده الساحر. في النهاية ، تشبثت بظهره القوي. كان ظهره متوترًا بعض الشيء ، وكانت رقبة ليونارد حمراء محترقة.
أغمضت عيناها وفتحتهما. سيكون من السيء أن يكون مصابًا بالحمى هنا.
"هل أنتَ مريض؟"
"لا."
"أعتقد أنكَ مصاب بالحمى...."
"لا على الإطلاق."
لم تستطع حتى النظر إلى جبهته حيث أجاب ليونارد بحزم و نظر بعيدًا عنها.
"حسنًا ، حتى لو كنت مريضًا ، فلا يوجد شيء يمكننا القيام به هنا."
عالجت جرعة الشفاء الجروح في جميع أنحاء جسده ، على الرغم من عدم وجود ضمان بأنها ستعمل على الأمراض الفيروسية. على الرغم من أنها ما زالت تحاول التفكير بطريقة أخرى ، لم يكن لديها الوقت.