الفصل 17

472 71 13
                                    

جسد سيلين كله متصلب بسبب التوتر.

'هل هو كابوس؟'

ربما تصريح ليونارد بأنه لم يكن قادرًا على النوم بسبب قلقه عليها كان كذبة.

توقفت عندما وضعت يدها على جسده لتهز ليونارد لإيقاظه. لم يكافح ولم يترك أنينًا من الألم ، مثل الكابوس الذي رأته. على العكس من ذلك ، كانت زوايا شفتيه مرتفعة قليلاً ، مما جعله يبدو هادئًا للغاية.

"-لين."

هذه المرة كانت يناديها بوضوح و سلام.

تحولت أذنيها إلى اللون الأحمر. بدت وكأنها تعرف مدى اهتمام ليونارد بها.

'حتى في حلمه العادي ، فهو يحلم بي.'

أراحت سيلين جسدها المتعب على الكرسي.

على الرغم من أن الأمر لم يكن مثل ليونارد ، إلا أنها كانت مشغولة أيضًا بتدريبها وكانت تفرط في استخدام قوتها الجسدية.

في النهاية ، ذاب جسدها المثقل في دفء الموقد والبطانية ، وأخذت نوماً لطيفاً.

في الصباح الباكر في اليوم التالي.

فتح ليونارد عينيه ببطء.

كان نومًا حلوًا لم يزعجه أي شيء.

"....!"

بجانبه ، كانت سيلين نائمة بعمق على الكرسي بجانب السرير.

"قلتُ لكِ أن تعودس بمجرد أن أنام."

حدق فيها ليونارد كما لو كان ممسوسًا. تساقط الشعر الأشقر اللامع على خدها. كما قام بتحريك شعر سيلين بدقة. تألق شعرها الذهبي اللامع تحت ضوء الشمس.

"يجب أن يكون الأمر غير مريح."

كان ممتنًا وعبثيًا في نفس الوقت لسيلين التي لم تعد. كانت تنام على كرسي بذراعين طوال الليل ، ولم يكن غريباً أن يتوتر رقبتها أو ظهرها.

نهض ليونارد من السرير ببطء.

ما كان يجب القيام به كان واضحا.

بهذه الفكرة رفعها بعناية ووضعها على سريره.

"... ممممم."

في هذه الأثناء ، تمتمت سيلين بشيء أثناء نومها ، وهو أمر غير معروف. بدت هادئة لدرجة أن ليونارد نظر إلى وجهها لفترة من الوقت.

"لا بد لي من الراحة اليوم ، على أي حال."

نظر ليونارد إلى وجه سيلين أثناء نومها ، دون أن يعرف أن الوقت قد مضى.

طرق طرق-

كانت التاسعة صباحًا ، الخادم الذي يحضر الإفطار يقرع الباب. بينما كان ليونارد على وشك أن يخبر الخادم بعدم الإزعاج ، ولكن قبل ذلك استيقظت سيلين.

"هيك.....!"

عندما أدركت أنها كانت على سرير ليونارد ، شهقت سيلين مندهشة.

كـابـوس ليـونـاردحيث تعيش القصص. اكتشف الآن