الفصل 22

370 55 22
                                    

كانت سيلين قلقة من أن الخادمة المرافقة الجديدة ، داني ، ستتردد في القيام برحلة مفاجئة ، لكنها كانت مخطئة. ابتسمت الخادمة المرافقة حاملة بضعة خناجر في يدها.

"العاصمة الإمبراطورية ، المرحلة التي يمكنني فيها إظهار مهاراتي قد أصبحت أكبر."

"داني حقًا جديرة بالثقة."

لم تنس أبدًا اليوم الذي قابلت فيه داني لأول مرة قبل أسبوع. بمجرد أن قابلت سيلين ، أعلنت بفخر ، "روت سيلين ، لقد سمعت كل شيء. من الآن فصاعدًا ، إذا ماتت روت سيلين ولو مرة واحدة ، فسوف أضرب نفسي في رأسي!"

شعرت سيلين وناتاشا والمرافقون الثلاثة بالدهشة وأخبروا حالتها بمزيد من التفصيل ، على الرغم من نفاد صبر داني قائلة "لا داع للقلق ، أنا هنا الآن!"

وبعد يومين ، انزلقت وماتت بينما كانت تجري في الردهة ، التي كان قد غمرها الشمع...

كانت داني على وشك وضع خنجر في رقبتها. إذا لم تكن الدوقة الكبرى قد أعلنت ذلك مع هبوب الرياح الباردة بخفة.

[لن أدعكِ تموتين ، غير ذلك سنتذكر أنكِ آثمة لم تطيتي أوامر الدوقية الكبرى.]

لحسن الحظ ، لم تنتحر ، وتبعت سيلين بلا هوادة ، وأنقذتها من أزمة الاقتراب من الموت عدة مرات.

...من خطر الموت.

في كل مرة ، كانت سيلين تضحك عليها ، قائلة إنها ليست بحاجة إلى فعل ذلك لأنها ستعيش مرة أخرى ، على الرغم من أن داني قالت إن لديها تسع أرواح أيضًا.

[لدي تسعة أرواح بفضل حماية نجمة القط. لقد استخدمت واحدة فقط ، لذلك لا تزال هناك أرواح متبقية الآن.]

في النهاية ، لم يكن لديها خيار سوى رفع يديها وقدميها لتجنب وضع نفسها في موقف خطير حتى لا تفعل داني أي شيء متهور.

"هذا كل شئ."

رفعت داني حقيبتين كبيرتين دون استدعاء خادم أو خادمة.

كانت متعلقات سيلين قليلة ، وكان لديها كل ما تستطيع تحمله ، لذا كانت أمتعتها بسيطة لأنها ستكون في العاصمة الإمبراطورية.

كان ليونارد أيضًا وحيدًا مع عدم وجود أي شخص.

نظرًا لأنه اضطر إلى المغادرة إلى العاصمة الإمبراطورية في أسرع وقت ممكن ، لم يكن هناك سوى ثلاث عربات في المجموع. من العربة التي ركب بها سيلين و ليونارد إلى عربة بقية الخدم إلى العربة التي كان بها السلع الخاصة بولي العهد.

"سيكون الوضع مختلفًا بمجرد وصولك إلى العاصمة الإمبراطورية. أعدك."

راقبت بعين مرهقة الكماليات التي يضعها الخدم في العربات الواحدة تلو الأخرى.

"إنه وضع جيد بما فيه الكفاية."

"إذن ، هذا يبعث على الارتياح".

كـابـوس ليـونـاردحيث تعيش القصص. اكتشف الآن