عبس ليونارد وهو يقف أمام فيلا عائلة برنولي المتداعية ، والتي لم يزرها أحد خلال السنوات الثلاث الماضية.
اعتقد بأنها ستكون هكذا. لو كنت أحضرت سيلين لهنا لكانت ستكون مشكلة.
تمايلت الحشائش التي نمت حتى رأس الجندي القصير مع الريح ، وغطت الكروم الشائكة الباب ، مما تطلب من راشير قطعه.
لو أتت سيلين إلى هنا ، لكانت مرعوبة ، لعلمها أنه مجرد قصر ملعون آخر.
"هذا المكان من المفترض أن يظهر فيه شبه بدلاً من هناك...آسف."
"لا بأس! لقد نمت بعض الحشائش. أليس هذا ممكن؟ سوف ننزعها."
"لا. لا يجب أن يكون الأمر كذلك. أنتم ضيوفنا يا رفاق."
"كونفوشيوس....!"
تأثر ليونارد لدرجة أنه ابتلع تنهده داخليًا وهو ينظر إلى بارت ، الذي كان على وشك ذرف الدموع.
'آمل أن يكون المكان جيدًا في الداخل.'
لحسن الحظ ، لم يكن داخل القصر مختلفًا كثيرًا عما كان عليه عندما انسحبت عائلة برنولي آخر مرة من العاصمة.
إلا أنها مليئة بالغبار.
ومع ذلك ، بدا وكأنه قصر للفرسان الذين كانوا يعيشون في مكان أسوأ من ذلك بكثير.
كان ليونارد لا يزال راضيًا عن فحص ملاعب التدريب الخارجية والداخلية المشذبة.
"سأمنحكم ساعة واحدة. فكوا الأمتعة و تجمعوا هنا حان وقت التدريب."
"كونفوشيوس ، هل ستدربنا بنفسكَ؟"
سأل نائب قائد الفرسان وعيناه مفتوحتان على مصراعيهما.
"نعم. من المُحتمل أنكم ستكونون متعبين ، لذلك يمكن أن يستمر أولئك الذين لا يريدون التدريب في الراحة."
قام بارت و نائب القائد و أعضاء الفرسان الآخرين بالنهوض و الصراخ.
"لا!"
"كيف يمكن لذلك أن يحدث؟"
"سأجر أولئك اللذين يتأخرون."
ابتسم ليونارد خلسة.
"حسنًا ، أتطلع لتعاونكم الكريم."
'إنهم صامدين أكثر مما كنت أعتقد.'
أُعجب ليونارد بهم ، محاولاً عدم إظهار الأمر.
حتى الغداء لم يكن مناسبًا ، لكن الفرسان المقدسين اللذين امتلأوا تقريبًا بحصص التدريب ، هاجمو جميعهم بنفس واحد.
شعر ليونارد بالرضا عندما تعامل معهم بسيفه التدريبي بينما كان يبقي راشير بهدوء في الغمد.
كان دانيال صاحب أفضل مهارة في المبارزة ، الذي كان قد بلغ العشرين من عمره للتو.
ومع ذلك ، أصبح الفرسان المقدسين أكثر رعبًا عندما تحركوا تحت قيادة بارت.