الفصل 10

655 94 12
                                    

"كنت متوترة فقط...."

حدقت ناتاشا في سيلين.

"هاه، يمكن أن ينخدع ليون لكني لست كذلك. ماذا قال عني بحق خالق الجحيم؟"

"لم يقل أي شيء."

"إذا ، لا يوجد سبب للخوف؟"

إلى حدٍ ما ....

"كنت متوترة فقط ، أنا خجولة بعض الشيء."

"فهمت . استرخي."

نقرت ناتاشا على ظهر سيلين.

"سيتم أيضًا تقديم الخادمات المرافقات لكِ قريبًا ، ما الذي سيفكرون فيه إذا كانت الضيفة الجديدة خائفة للغاية؟"

وصلوا إلى بابا قرمزي في نهاية الممر الطويل. عندما فتحت ناتاشا الباب، انبعثت رائحة حلوة.

نظرت سيلين حولها. من ورق الحائط إلى الجداريا إلى السقف ، كان كل شيء مغطًا باللون الوردي ، وحتى الآثاث باهظ الثمن كان ملون بدرجات مختلفة من اللون الوردي.

"أليست جميلة؟ ليون يكرهها كثيرًا لكنها غرفتي لذا سأزينها بطريقتي الخاصة!"

خبطت ناتاشا على الأريكة ودقت الجرس. ظهرت الخادمة على الفور.

"أيتها الأميرة ، هل طلبتني؟"

"نادي آريا و إيل و مريام في الحال."

اعتقدت سيلين أن الأمر سيستغرق بعض الوقت ، ولكن في غضون دقائق قليلة ظهرت جميع الخادمات المرافقات.

قدمت ناتاشا كل واحدة منهن.

"وهذه سيلين هانت. هي ضيفة على عائلتنا. ستبقى في غرفتي حتى تأتي زميلة أخرى من زميلاتكن . إنها ضعيفة جدًا لذا كونوا حذرين!"

"إنه لشرف كبير أن تكوني هنا."

رد الثلاثة في نفس الوقت وكأنهم جسد واحد.

حاولت سيلين الإجابة لكن فمها لم يتحرك.

كانت تعرف الثلاثة!

في المرحلة المخفية ، لم يمشي شبح ناتاشا بمفرده. مظهرها يعني أن ثلاثة أشباح أخرى كانت على وشك مهاجمة بطلة الرواية.

'ما كل هذا....'

سيلين تغلب عليها الخوف والارتباك.

اعتقدت أنها لو أتت إلى الشمال فقط ، فستتحرر من كل المخاطر ، لكن الواقع كان مجرد وضع لا نهاية له.

'لا ، هدوء. ألم أدرك أن اللعبة وهذا المكان مختلفان من خلال ليونارد؟'

ابتسمت سيلين للثلاثة.

"تشرفت بمقابلتكم جميعا. من فضلكم اعتنوا بي في المستقبل!"

أمسكت ناتاشا على الفور بسيلين.

"سأريكِ الغرفة التي ستقيمين فيها. سيتناوب الثلاثة على الحراسة."

بعد ساعة واحدة.

كـابـوس ليـونـاردحيث تعيش القصص. اكتشف الآن