"بالطبع سـأفعل!"
أصبح وجه كونت شارب أكثر إشراقًا.
"مهما كان ما تحضره معك ، يمكنك أن تفكر فيه على أنه ملك للورد ، لأنكَ أنقذتَ شارب!"
***
انطلقوا في صباح اليوم التالي بمجرد شروق الشمس. يقع المنجم بعيدًا جدًا عن ملكية البارون فيرون. ولم يصلوا إلى مدخل المنجم الأول إلا بعد ركوبهم ليوم كامل على ظهور الخيل.
"هذه هي تيارا الجنوبية التي كنتِ تبحثين عنها."
"تيارا الجنوبية ..."
قفزت سيلين بمهارة من فوق حصانها ونظرت حولها. كان المنجم يقع على سفح التل ، لذا يمكن رؤية ملكية المقاطعة الشاسعة في لمحة. حتى من مكان مرتفع ، كان بإمكانها رؤية آثار مجموعة من الوحوش تخدش الأراضي الزراعية والمنازل الخاصة.
استدارت وراقبت مدخل المنجم ، شعرت وكأن هاوية كامنة في نفق سحري طويل.
"هل نستطيع الأستمرار؟"
أومأ ليونارد برأسه ، وسحب راشير ، وأضاء عتمة النفق. ثم ساروا بصمت في الظلام.
'....هذه هي المرحلة ، صحيح؟'
تذكرت سيلين المرحلة الرابعة.
من حين لآخر ، كانت هناك جواهر تتوهج في الظلام وتتلألأ ، لكنها لم تكن في مثل هذا النفق المظلم. ومع ذلك ، إذا كان هذا هو المسرح ، فلا بد أن يكون هناك شيء يهددها.
على وجه الخصوص ، المرحلة الرابعة ...
"ماذا؟"
وقف ليونارد ساكنا.
"ما هو الخطأ...؟"
"شيء ما يتبعنا."
"هل هو وحش؟"
"أنا لا أعتقد ذلك."
كان عدو المرحلة الرابعة تهديدًا في الظلام لم تكشف هويته أبدًا. إذا تم القبض عليه ، سيموت اللاعب في الظلام بطرق وحشية مختلفة.
فكرت سيلين للحظة.
'...لنواجه الأمر.'
بعد كل شيء ، تتمتع هي و ليونارد بالقوة . ومع ذلك ، فإن قلقها على ليونارد ، إذا لم يكن وحشًا ، ذُعرت. ماذا لو لم يكن وحشًا بل كائنًا مرعبًا في هذا العالم لم يكن يعرفه جيدًا ...؟
'وإذا قاتلنا ضده بدلاً من مطاردتنا كما في اللعبة ، فقد لا نتمكن من تحقيق الشروط الواضحة.'