"ليونارد!"
اندلع صوت أجش من حلق سيلين. في الوقت نفسه ، أدركت أنها لم تعد تسقط. ومع ذلك ، على الرغم من محاولتها إلقاء نظرة عليه ، كانت بصرها ضبابية ولم تستطع رؤية أي شيء.
"سيل ، سيلين ..."
ارتجفت يد ليونارد ، وهي تلمس رأسها بلطف ، بهدوء مثل صوته.
حاولت النهوض ، لكنها شعرت بثقل الحجر ، غير قادرة على الحركة. حاولت سيلين لفترة من الوقت قبل أن تتمكن بالكاد من تركيز عينيها.
كانت عيناه الزرقاوان الشاحبتان ، تتمايلان بلا هدف ، تحدقان بها.
"ليونارد ، هل أنت بخير؟"
"من يجب أن يقول ....!"
أطلق ليونارد كلمة حزينة.
استغرق الأمر ثلاثة أيام لاكتشاف الأرض حيث كانت سيلين مخبأة بواسطة المشعوذ. بالإضافة إلى ذلك ، استغرق الأمر نصف يوم آخر لمعرفة كيفية كسر الحاجز. في اللحظة التي تم فيها كسر الحاجز أخيرًا ، لفتت سيلين ، التي كانت ملقاة شاحبة على الحقل الثلجي ، عينيه.
خلال مسيرته القصيرة لها ، سقط قلبه على الأرض مرتين أو ثلاث مرات.
"هل تعرفين حتى حالتكِ الآن...."
"أشعر بالدوار."
رفع جسد سيلين ، الذي لم يكن قادرًا على رفع إصبع واحد ، ووضع عباءة على كتفها.
عندها أدركت سيلين أنها كانت مستلقية على الثلج الأبيض. كانت القلعة تعج بالناس في كل مكان. فقط السهول المغطاة بالثلوج التي كانت ستصبح أرضًا قاحلة في الربيع تمتد على طول الطريق حتى الأفق.
... كان الجنود والقلعة والأزقة كلها حواجز.
سأل ليونارد بعناية.
"هل يمكنكِ ركوب الحصان؟"
"لا أعلم."
في ذلك الوقت ، حملها بعناية فوق بلاك. على الرغم من أنها تعثرت بقلق لفترة وجيزة للغاية ، تمكنت سيلين من تحقيق التوازن.
"....عليكِ الصبر. يقع سكن البارون إلمر في منطقة قريبة."
"البارون ؟"
أطلق ليونارد الصعداء على رد فعلها ، والذي لم يستطع فهمه تمامًا.
"هذا بالقرب من العاصمة. إذا لم يكن المشعوذ أحمقًا ، فلن يكون هناك طريقة لإخفاء الناس من خلال إقامة حاجز في الشمال."
"حاجز؟"
حركت سيلين عينيها.
"يجب أن يكون قد مرّ بعض الوقت."
"ثلاثة ايام."
"ثلاثة ايام..."
لم يقل ليونارد كم كان مجنونًا في هذا الوقت. خلال الأيام الثلاثة الماضية ، كانت حقيقة أنه لم يكن لديه كوابيس دعمه الوحيد.