جلجة-
أُغلق الباب الثقيل لمكتب ولي العهد بأصوات عالية.
شعرت سيلين بالدوار للحظة وضغطت على جبهتها. كان الوضع منذ اللحظة السابقة يدور في رأسها.
'ليونارد ، ماذا فعلت ...'
عقد صفقة مع ولي العهد الذي وضعه في السجن! حتى في المكان الذي كانت الإمبراطورة تراقبه فيه!
على الرغم من أن ليونارد لاحظ أن بشرتها قد تدهورت ، إلا أنه نطق بملاحظات غير مفيدة ، سواء بدت في حالة فوضى كاملة.
"أعتذر إذا شعرتِ بالإهانة من قبل صاحب السمو ريكاردو. إنه ليس شخصًا محترمًا جدًا بطبيعته. من فضلك تفهمي."
"ماذا؟ لا-!"
ارتفع صوت سيلين.
"ليس بسبب سموه ، ولكن مهمة ليونارد ، أليست خطيرة للغاية؟"
جاء رده ببطء ، "... إنه شيء كنت أفعله بمفردي قبل أن ألتقي بك. الأمر لا يختلف هذه المرة."
"ماذا تقصد أن الأمر ليس يختلف؟"
كانت على وشك أن تسأل عما إذا كان في مهمة أكثر خطورة ، لكنها وقفت بفكرة مرعبة. طالما أنها لا تختلف عن المهمات الأخرى ، فلا داعي للقول إنه فعل ذلك بمفرده حتى قابلها.
"هل تفكر في الذهاب بمفردك؟ هل ستتركني لوحدي...؟"
"نعم."
فتحت سيلين فمها لترفض.
'يجب أن أخبره. ألم ير رد فعل ولي العهد؟ كيف ذهب إلى مثل هذا المكان وحده؟ ألم يرَ أنني من أنقذته؟'
ومع ذلك ، بقيت كل هذه الكلمات على طرف لسان سيلين ولم تخرج من فمها أبدًا. لماذا كانت ليونارد ذاهبًا بمفرده ... كانت تعرف جيدًا.
'لأن فرصة موتي كبيرة.'
عندما أموت ، يعاني ليونارد طوال الليل. بالطبع ، لا يريدها أن تذهب معه.
'ولا....يمكنني التخلص من هذا.'
قالت سيلين في النهاية بالإجابة التي أرادها ليونارد.
"...كن حذرًا."
"شكرًا لكِ."
عند عبارات الامتنان التي تلاها بعناية وهو يرتاح علانية ، أصيبت عيناها بالألم.
'مـاذا كان يقصد بشكرًا لكِ؟ لأنني تركتكَ تذهب لوحدك؟ لأنني لم أكن عقبة كـالأمتعة؟'
ومع ذلك ، لم تبصق سيلين أي من الأسئلة التي شددت صدرها. وبدلاً من ذلك ، تظاهرت بأنها خالية من الهموم وسألت عن الجدول الزمني.
"متى ستغادر؟"
"غدًا صباحًا. لقد تـأخر الوقت اليوم."
انتقلوا إلى فندق جراند.