لقد ندم على ذلك بمجرد أن ارتجفت عيونها الزرقاء الرمادية ، لكن الأوان كان قد فات بالفعل.
حاولت سيلين التظاهر بالهدوء ، لكنها لم تستطع إخفاء جفونها المرتجفة وصوتها غير المستقر.
إذا كانت هي سيلين المعتادة ، لكانت قد دحضت على الفور كلمات ليونارد.
قال أنها لا علاقة لها بالأمر ، مع أنها قالت أنها تريد مساعدة ليونارد، و تريد تخفيف عبءه....
لكن الآن ، كانت سيلين في حالة من القلق بسبب التغيير المفاجئ في موقف ليونارد.
قالت سيلين بصوتها المرتعش.
"ماذا؟ ماذا تقصد؟"
"...."
مر الصمت.
أراد ليونارد أن يضرب نفسه على رأسه.
من الواضح أن سيلين قد تأذت ، حتى لو فكر قليلاً في الأمر كانت نتيجة من الممكن توقعها.
بعد مغادرة القصر ، كان هناك ثلاثة أشخاص فقط تفاعلت معهم سيلين بشكل صحيح.
ليونارد نفسه وخادمتها المرافقة داني و روت كارل.
أليست داني و روت كارل من عائلة برنولي؟
الشخص الوحيد الذي يمكن أن تثق به سيلين وتعتمد عليه هو ليونارد.
لكنني لم أستطع التفكير في كيفية تصحيح ما قلته بالفعل.
أكثر من أي شيء آخر ، فإن مشاعره التي تتمثل في عدم رغبته في أن تخاطر سيلين بحياتها الوحيدة لمساعدته جعل ليونارد يتردد.
في النهاية ، كانت سيلين هي من كسرت الصمت.
".....هذا صحيح ، بعد كسر اللعنة لا علاقة لي بليونارد على الإطلاق. لا أعرف لماذا تذكرني بشيء أعرفه بالفعل."
"........"
خفق قلب ليونارد.
"ولكن لماذا ، لهذا السبب لا ينبغي أن أساعد ليونارد؟"
أغمض ليونارد عينيه وفتحهما.
كان لايزال مترددًا ، لكنه شعر بنظرتها تلسعه.
"لأن الأمر خطير."
من المدهش أن هذه الكلمات البسيطة جعلت سيلين تشعر بالارتياح. عادت إلى نبرتها المميزة.
"ليونارد ، فكر في الأمر. المشعوذون هم بالفعل خلفي. هل تعتقد أنهم سيتركونني وشأني إذا رفعت اللعنة؟"
اتسعت عيون ليونارد وسرعان ما تصلبت.
"أنت تعرف. لا يوجد مكان آمن أكثر من جانب ليونارد."
"أنا ... لا بد أنني كنت غبيًا حقًا."
تدفق صوت أجش من خلال حلقه.
لم يصدق ليونارد أنه نسي هذه الحقيقة.
حتى بعد رفع اللعنة ، ستظل سيلين في خطر.