الفصل 27

278 46 14
                                    

"سيدي!"

أصبحت بشرة الأمير زرقاء لأنه شعر بهدف ليونارد.

"آسف."

على الرغم من أنه قال ذلك ، لم يبد ليونارد آسفًا على الإطلاق.

"لمس العائلة الإمبراطورية ليس شيئًا يمكنك الخروج منه بسهولة كالمعتاد. أنا أعرف مشاعرك ، رغم أن هذا كثير جدًا."

"....سيد بابل."

ضغط ليونارد على أسنانه وبصق. كانت يده لا تزال تمسك راشير بحزم وهو يواصل كلماته التالية.

"... تم التلاعب به من قبل شخص ما."

"نعم ، لقد تلقيت تقريرًا أيضًا."

"لماذا ، من برأيك يتحكم فيه؟"

"....؟"

"اللورد بابل كان يمكن أن ينجو إذا كان قد خضع لاختبار راشير. ولكن بعد ذلك...ركض نحوي و تم قتله."

أخذ لحظة لالتقاط أنفاسه ، شعر رأس ليونارد بالدوار قليلا ، ربما لأنه كان غاضبا جدا.

"مثله ... كان عليه أن يموت."

"ماذا تقصد أيها اللورد؟"

"قبل مجيئي ، ألم يكن السير بابل هو الذي كان ينقب عن علامات السحر الأسود؟ لا يوجد أي أشخاص موهوبين آخرين في مساعدي سموك يمكنهم تولي التحقيق."

"......"

لقد كان قريبًا من ولي العهد لدرجة أنه كان يعلم أن صمته كان تأكيدًا.

"أجرى السير بابل تحقيقًا ولاحظ شيئًا لم يكن يجب أن يعرفه. على الرغم من أنه ليس شيئًا مرتفعًا جدًا لإبقاء فمه مغلقًا. كان عليك قتله. لذا ، فكرت في الأمر ... من الذي سيستفيد أكثر من وفاة السير بابل على يدي؟"

"إذن ، هل تقول إنني الجاني؟"

فأجاب بهدوء.

"إذا كنت أعتقد أن سموك كان بالتأكيد ساحرًا ، لكنت قد سلمت نفسي بالفعل كقاتل إمبراطوري."

"هذا مريح للغاية."

قائلًا ذلك ، استنكر ولي العهد.

قرر ليونارد أن الشرح الذي كان عليه أن يقدمه قد انتهى واقترب منه بهدوء.

"هذا ليس جيدًا يا ليونارد."

"أنا أعرف."

لم يكن ليونارد أقل توتراً من راشير."

"لا أستطيع أن أصدق ذلك!"

قرع الأمير الجرس للحصول على المرافق.

قطع-!

ثم قطع الجرس عن مكتبه ووضعه برفق على الأرض.

"أيها اللورد ، سيدفع الشمال ثمن جهلكَ!"

بالتزامن مع كلمات الأمير ، لمع الضوء.

".......!"

جسد ليونارد كله متصلب.

كـابـوس ليـونـاردحيث تعيش القصص. اكتشف الآن