الفصل 26

273 37 17
                                    

"أنا أعرف."

لم يستطع ليونارد ألا يعرف.

كان المساعد الذي اختفى من قاعة المأدبة هو قائد وسام الفرسان تحت السيطرة المباشرة لولي العهد ، بابل ديهاكا.

"أين السيد بابل؟"

سأل ليونارد بأدب المساعدين ، الذين نجوا بصعوبة من آلامه.

لقد ثبتت براءتهم جميعًا وعانوا من معاناة لا داعي لها بسبب سيدهم. لذلك ، كانوا أناسًا يستحقون الاحترام.

"آه ، لابد أنه كان بالقرب مني سابقًا..."

أجابت الكونتيسة فييرا بوجهها القلق. في ذلك الوقت ، تركزت أعين الجميع على المخرج الوحيد. جدار جليدي ضخم أغلق الباب تمامًا.

فتحت سيلين فمها.

"لقد كنت أفعل ذلك منذ أن جئت."

أجابت قبل أن تضيف ، "لا أحد سيتمكن من الخروج إلى هناك."

"إذن ، سيظل هنا."

جلجلة-!

جفل الجميع. كان ذلك بسبب قيام ليونارد بتثبيت راشـير على الأرضية الرخامية.

"سيدي!"

"ليونارد ، أين هو؟"

ومع ذلك فقد تجاهل الانفعالات وأغمض عينيه وركز على راشيـر.

"وجدته."

قال ذلك ، وسار نحو نقطة في خط مستقيم كما لو لم يكن هناك أي شخص آخر في هذا الفضاء. اتخذ كل شخص في طريق ليونارد طريقًا كما لو أنهم تلقوا أمرًا.

"سيد بابل."

اندلع صوت شهقات من جميع الجهات.

في مكان حيث من الواضح أنه لم يكن هناك أحد ، ظهر قائد الفارس بابل ديهاكا وكان يحدق في ليونارد بعيون محتقنة بالدماء.

"...لقد كنت أنت."

"ما الذي تتحدث عنه يا لورد ليونارد؟"

لوح الفارس بيده وكأنه لم يفهم.

"كنت أعاني من صداع ، واتكأت على العمود لفترة من الوقت."

"...سيد بابل ، أعطني يدكَ اليسرى."

لم يتحرك قائد الفرسان حتى ، لكن سحب ليونارد راشـير وقام برسم قوس.

***

"

لقد كنت أنت."

بمجرد أن سمعت سيلين صوت ليونارد ، قامت بإجلاء جميع المساعدين باستثناء قائد الفرسان.

كراك-!

كانت العيون زرقاء رمادية مفتوحة على مصراعيها. في نفس وقت الزئير ، اقتحم الجدار الجليدي قطعًا من الجليد ، ووقفت شجرة ضخمة بجذع بحجم البوابة في المكان الذي كان يوجد فيه الجدار الجليدي.

كـابـوس ليـونـاردحيث تعيش القصص. اكتشف الآن