متنسوش اللايك و الكومنت ⭐
---في يوم واحد فقط ، سرعان ما تحول الطقس إلى البرودة. كان مستوى من البرد لم تشعر به سيلين من قبل. لذلك ، قبلت بامتنان تفضيل ناتاشا لإثارة ضجة وإحضار جميع أنواع الفراء إليها.
"كيف بحق خالق الجحيم كسرتِ هذا العناد؟"
"لقد كان الأمر صعبًا بعض الشيء."
ضحكت بهدوء. في هذه الأثناء ، شبكت ناتاشا يدها اليمنى بإحكام بكلتا يديها وفتحت فمها.
"يجب أن تكوني بأمان."
"إنها وحوش عادية ، حتى لو ذهبت لوحدي فلن أموت."
"ومع ذلك ، إذا متِ ، ليون ..."
كانت ناتاشا مندهشة للحظة وعضت على شفتيها.
قامت سيلين بإمالة رأسها.
بالطبع ، إذا ماتت ، سيعاني ليونارد من عدم القدرة على النوم. لم يكن على ناتاشا أن تغلق فمها كما لو أنها قالت شيئًا غبيًا.
"نعم ، لن يكون قادرًا على النوم. سأحرص على عدم حدوث ذلك."
عندما كانت تحدق في سيلين ، أومأت برأسها ببطء.
"يمكننى ان اثق بكِ. تعالي ، خذي هذا."
بقول ذلك ، عندما فتحت ناتاشا حقيبتها الصغيرة ، كان بالداخل حجر داكن أخضر.
"لا بأس لأنني حصلت عليه من قبل."
"إنها هدية ، والدوق الأكبر يدعم مهمتكِ الرسمية مع ليون ، لذا خذيه."
لم ترفض سيلين أي شيء و أخذت الحقيبة.
"هل هي إيل؟"
"إنه أنا."
سُمع صوت ثقيل ، وعبست ناتاشا.
"ادخل."
هناك ، ظهر ليونارد ، مغطى بالفراء من الرأس إلى أخمص القدمين مثل سيلين.
"لماذا لا يمكنك الانتظار لحظة؟"
"...."
لم يستجب ليونارد لمضايقات أخته ، رغم أنه ركز نظرته على المرأة التي أمامه.
"هل انتِ جاهزة للمغادرة؟"
"نعم."
أومأت سيلين برأسها وأخذت يد ليونارد الممدودة بشكل طبيعي.
"ثم سأذهب."
"كن حذرا."
لم تكن كلمات ناتاشا الأخيرة تحية أو تشجيعًا على الابتهاج ، بل كانت بمثابة تحذير.
في النهاية ، نزل الاثنان على الفور من برج القلعة وانطلقوا. بطبيعة الحال ، لم يكن لدى سيلين وقت لتعلم ركوب الخيل ، لذلك اضطرت هي و ليونارد لركوب حصان واحد معًا مرة أخرى.